مركز الإحسان الخيري ببريدة يحتفي بحصوله على الأيزو العالمية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأربعاء, 28 محرّم 1439 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

برعاية خادم الحرمين وبرئاسة ولي العهد مبادرة مستقبل الاستثمار تنطلق الثلاثاء بالرياض مدير “فطن”: سنلاحق متطرفي التعليم.. ورصدنا ملاحظات فكرية على بعض المدربين والمشرفين والقادة أكثر من 590 ألف مراجع خلال 8 أشهر لمجمع الدمام الطبي أمانة الباحة: حريق مرمى الأمانة ناتج عن تفاعلات كيميائية لوجود علب مبيدات وأعقاب سجائر 51 خدمة إلكترونية توفرها عمادة القبول لطلاب جامعة نجران اجتماع لجنة رعاية السجناء بمنطقة نجران (تراحم) نجاح جراحة دقيقة لحالة نادرة بولادة نجران سياحة حائل تسوق للمواقع السياحية والطبيعية والاثرية ومنتجات الحرف والصناعات اليدوية بصالات مطار حائل الهيئة الملكية بالجبيل تنظم مؤتمر الجبيل لإدارة الطاقة مشاركة سعودية قوية في معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع تحذيرات من “ثغرات” الواي فاي.. وبهذه الطريقة تحصّن جهازك ! طالبت بمحاكمة المسؤولين.. “العفو الدولية”: ميانمار قتلت المئات من مسلمي الروهينجا “عمدا” أثناء فرارهم

مركز الإحسان الخيري ببريدة يحتفي بحصوله على الأيزو العالمية

مركز الإحسان الخيري ببريدة يحتفي بحصوله على الأيزو العالمية
المناطق - بريدة
دشن مركز الإحسان الخيري ببريدة مساء يوم الأربعاء الموافق 29 ذو الحجة خطته الاستراتيجية للعام الهجري القادم 1439هـ. في حفل مبسط قدم فيه سعادة نائب المشرف العام على المركز الأستاذ عبدالله بن إبراهيم الخطيب للحضور ملخصاً عن خطة المركز ومؤشرات الأداء والرقابة فيها، كما شكر الخطيب شركاء التطوير الذين ساهموا في حصول المركز على علامة الجودة العالمية ( ايزو) وعلى رأسهم مؤسسة محمد وإبراهيم السبيعي الخيرية وبيت الخبرة الدولية ومؤسسة مركز إثراء الإبداع للاستشارات والتطوير ومؤسسة الشيخ سليمان الراجحي الخيرية.
كما تم خلال الحفل إطلاق قسم التطوع في مركز الإحسان الخيري والذي يهدف إلى الإدارة والعناية بكافة أعمال التطوع والمتطوعين في العمل الخيري؛ وذلك بالشراكة مع الجمعية الخيرية لتنمية العمل الخيري والتطوعي (تطوير).
وفي ختام الحفل كرم سعادة المشرف العام على مركز الإحسان الخيري الشيخ الدكتور محمد بن سليمان الفوزان الشركاء والداعمين الذين ساهموا في مثل هذا العمل التطويري الذي يأتي تحقيقا لرؤية المملكة 2030 للوصول لمجتمع حيوي بنيانه متين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة