“مكافحة المخدرات” تحبط تهريب 8 كيلوجرامات من “الشبو” و163 ألف حبة “زناكس” بالرياض | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 23 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 11 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

4 مراكز صحية بالقصيم تحصل على ” سباهي “ جامعة الباحة تنظم ورشة القيادة الفعالة وكفاءة الأداء صحافية ألمانية تسأل: لماذا المدينة آمنة وهي تلامس الحد الجنوبي.. جلوي بن عبدالعزيز يجيب: لأن أهالي نجران غير عاديين.. فأصبح الوضع عاديًّا بلدية غرب الدمام: مصادرة ٣ طن من الخضار والفاكهة وإزالة ١٥ بسطة في حملة ميدانية في ضاحية الملك فهد بلدية وسط الدمام تغلق 6 مستودعات لتخزين البضائع وتضبط 3 شقق للخياطة وترفع بسطات مخالفة في حراج الدمام الأمير سلطان بن سلمان: عناية المملكة بالتراث والسياحة تمثل عناية بالتاريخ الإنساني العالمي بوصفها ملتقى للحضارات أمير الشرقية يفتتح ملتقى ومعرض السلامة المرورية الرابع بشيراتون الدمام هيئة السوق المالية تتبنى مبادرة جديدة باسم (مختبر التقنية المالية) مركز الأمير محمد بن ناصر للخدمات المساندة يقدم أعلى الخدمات التشخيصية تعليم جازان يحتفي باليوم العالمي للإعاقة مجلس الشورى يدين قرار الرئيس الأمريكي بالاعتراف بالقدس الشريف عاصمة للكيان الصهيوني تدخل جراحي ناجح يعيد الحركة لأصابع مصاب في حادث ترأس الاجتماع الثاني للجنة أصدقاء البيئة بحضور نائبه.. أمير القصيم: المحافظة على البيئة واجب وطني ومطلب حضاري

“مكافحة المخدرات” تحبط تهريب 8 كيلوجرامات من “الشبو” و163 ألف حبة “زناكس” بالرياض

“مكافحة المخدرات” تحبط تهريب 8 كيلوجرامات من “الشبو” و163 ألف حبة “زناكس” بالرياض
المناطق - الرياض

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، اليوم الخميس، عن إحباط محاولة تهريب 8 كيلو و682 جراما من مادة الشبو، و163.200 حبة من الزناكس المحظورة في الرياض.

وأوضح المتحدث للمديرية، العقيد عبدالعزيز بن محمد بن كدسه، أن الجهات المختصة التابعة للمديرية تابعت خلية تمتهن تهريب المواد المخدرة وترويجها في الداخل، مشيرا إلى أنه تم ضبط اثنين من عناصر الخلية ورصدهما بعد دخولهما لمدينة الرياض قادمين من إحدى الدول المجاورة بقيادتهما شاحنتين، حيث نُصب لهما كمين وتم ضبطهما، وهما من الجنسية الباكستانية.

وأضاف أنه بتفتيش الشاحنة الأولى عُثر بداخلها على (4.780) كيلوجرام من مادة الشبو المخدرة (الخام)، و50000 من حبوب الزناكس المحظورة، وعُثر بالشاحنة الثانية على ما وزنه (3.902) كيلوجرام من مادة الشبو المخدرة (الخام) و30000 من حبوب الزناكس المحظورة.

وأفاد العقيد كدسه كذلك بأنه تم القبض على مستقبل تلك الكميات في مدينة الرياض (من نفس الجنسية)، وضُبط في مقر سكنه 83200 من حبوب الزناكس المحظورة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة