وزارة الإسكان تمنح 6 رخص تسويق لشركات إماراتية وتركية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مدراء الدوائر الحكومية بمركز الحبيل في زيارة لقصر مالك الشعبي “آركو” و”الأكسو” العربيتين تواجهان خطورة تشكيل جيل عربي محروم من التعليم ١٥٥ طالباً بمكتب التعليم بحلي يشاركون في مسابقات التوعية الإسلامية ( تدبر ) آل زيدان رئيساً والعصيمي نائباً لبلدي المزاحمية محمد بن ناصر: كلمة خادم الحرمين بمجلس الشورى تحمل في طياتها معان ومضامين هامة للجميع أمير حائل يؤكد شمولية الخطاب الملكي السامي في افتتاح أعمال السنة الثانية للدورة السابعة لمجلس الشورى محمد بن عبدالعزيز : الخطاب الملكي لخادم الحرمين جسد ثوابت النهج الاصلاحي والتنموي للمملكة .. فتح باب التقديم في برنامج مشروع قطار الحرمين المنتهي بالتوظيف تشييع أكثر من 30 قتيلا من الحوثيين سقطوا في جبهات القتال عليكم بهذه الأطعمة.. تكافح الآثار الجانبية لعلاج السرطان بسعر منافس.. سوني تطلق نسخة مصغرة من هاتف “Xperia XZ1” أمريكا: إيران لا تعمل شيئا سوى زعزعة استقرار المنطقة وتسليح المنظمات الإرهابية

وزارة الإسكان تمنح 6 رخص تسويق لشركات إماراتية وتركية

وزارة الإسكان تمنح 6 رخص تسويق لشركات إماراتية وتركية
المناطق - واس

منح برنامج البيع والتأجير على الخارطة “وافي” التابع لوزارة الإسكان ست رخص تسويق خارجي لشركات إماراتية وتركية، لتسويق منتجاتها خلال معرض “ريستاتكس سيتي سكيب 2017″، والمنعقد حالياً في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويستمر حتى الـ30 من سبتمبر الجاري.
وتأتي مشاركة “وافي” في معرض ريستاتكس – سيتي سكيب 2017 للتعريف بالبرنامج وما يقدمه من خدمات للمستفيدين من مشترين ومطورين عقاريين، إضافة إلى الإجابة على أسئلة الزوار والشركات، وإيضاح متطلبات تراخيص “وافي” للشركات، واستقبال طلبات ترخيص الوحدات العقارية على الخارطة بجميع فئاتها المقدمة.
وأكد أمين عام لجنة البيع والتأجير على الخارطة، محمد بن سعود الغزواني، حرص البرنامج على المشاركة الفاعلة في مثل هذه المناسبات، ومتابعة شؤون العقار وآخر مستجداته للنهوض بالسوق الإسكانية في المملكة، وتوفير وحدات عقارية ملائمة وبأسعار مناسبة.
وأشار الغزواني إلى أنه على جميع الجهات المشاركة في المعرض الحصول على التراخيص المطلوبة من “وافي” قبل عرض أو تسويق أية عقارات داخل المعرض، مبينًا أن فرق الرقابة التابعة لوافي ستكون موجودة خلال أيام المعرض للقيام بجولات تفتيشية، كما ستطبق الأنظمة واللوائح على المخالفين لأنظمة البيع والتأجير أو التسويق على الخارطة.
وشدد الغزواني على ضرورة تأكد المواطنين الراغبين بشراء وحدات عقارية على الخارطة من حصول المشروع العقاري على التراخيص من قبل “وافي”، مؤكدًا أن رخصة تسويق العقارات الخارجية على الخارطة يمنع المطور العقاري أو وسيطه من البيع وتوقيع العقود واستلام المبالغ من المشترين داخل المملكة، وإنما يتم ذلك في بلد العقار المعنية حفاظا على حقوق المشترين من عمليات البيع الوهمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة