مقتل عناصر من “داعش” بغارة أمريكية في ليبيا | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير منطقة مكة المكرمة يستعرض آخر إنجازات ومبادرات فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية رئيس الوطني : أمير تبوك يُتابع حالة اللاعب العطوي امير تبوك يلتقى مدير فرع وزارة التجارة والاستثمار بالمنطقة “السعودية للكهرباء” تشارك في “منتدى اكتفاء 2017م” بورقة عمل حول توطين صناعة الكهرباء بالمملكة أمانة دول مجلس التعاون خلال اجتماعات لندن: دول مجلس التعاون سباقة بشأن التسامح وحوار الأديان خادم الحرمين الشريفين يصدر أمراً ملكياً باعتماد الوسائل الإلكترونية في التبليغات القضائية حملة أمنية مشتركة توقع ٦٩ مخالفاً للإقامة والعمل جنوب بريدة 14 منشأة عرضت 537 وظيفة في ملتقى التوظيف السياحي تحت شعار “تخصصي عطاء” معالي مدير جامعة “المؤسس” يرعى “عطاء للتطوع التخصصي”.. ويتوج الكليات الفائزة في مسابقة التطوع مركز الملك فيصل للبحوث يعقد ورشة عمل بعنوان “المشاعر الإنسانية وعلاقتها بالمقاصد الدينية” خلال محاضرة بمركز الملك فيصل للبحوث .. اقتصادي يدعو لوضع سياسات لتحفيز المواطنين على العمل في القطاع الخاص تقنية الباحة تنفذ فرضية وهمية ذاتية بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني بمحافظة العقيق

مقتل عناصر من “داعش” بغارة أمريكية في ليبيا

مقتل عناصر من “داعش” بغارة أمريكية في ليبيا
المناطق - وكالات

أعلن الجيش الأمريكي مقتل العديد من مسلحي تنظيم “داعش” في ضربة جوية نفذها هذا الأسبوع في ليبيا، في ثاني هجوم من نوعه في البلاد خلال الأيام القليلة الماضية.

وصرحت القيادة العسكرية الأمريكية في إفريقيا في بيان أن الضربة وقعت على بعد 161 كيلومترا جنوب شرقي مدينة سرت قبل يومين، بالتنسيق مع حكومة الوفاق الوطني الليبية.

من جهته أكد مصدر قضائي كبير أن التنظيم شكل جيشا في الصحراء الليبية يتألف من ثلاث كتائب بعدما فقدوا معقلهم في سرت العام الماضي.

وكانت القيادة العسكرية الأمريكية أكدت الأحد الماضي مقتل 17 مسلحا من تنظيم “داعش” بغارات جوية استهدفت معسكرا للتنظيم في ليبيا يوم الـ 22 سبتمبر/أيلول الجاري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة