انطلاق فعاليات “كان ياما” بثقافة وفنون تبوك | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 1 صفر 1439 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

انطلاق فعاليات “كان ياما” بثقافة وفنون تبوك

انطلاق فعاليات “كان ياما” بثقافة وفنون تبوك
المناطق - تبوك - تهاني الجهني:
تنطلق بمقر جمعية الثقافة والفنون بتبوك الأحد المقبل فعاليات الموسم الثاني للقاءات “كان ياما” الأسبوعية بمدينة تبوك المخصصة للأطفال والتي تهدف الى تبسيط القيم للصغار عن طريق الحكايا والألوان وأوضحت مسؤولة التخطيط والتطوير بجمعية الثقافة والفنون بتبوك مها قزان أن الفعالية هي عبارة عن نشاط ثقافي فني أسبوعي مخصص للأطفال من سن 4 حتى 12 سنة ويقام بالتعاون مع فريق كان ياما بتبوك وذلك في إطار حرص الجمعية على دعم واكتشاف المواهب الإبداعية للصغار.
من جهتها أوضحت مديرة فريق كان ياما بتبوك إلهام الحداد أن مبادرة كان ياما يقوم عليها فريق شبابي تطوعي مهتم بالطفولة والقيم ويستهدف الأطفال عبر  قراءة القصص وإيصال الرسائل المطلوبة وحثهم على التفاعل والتعاطي مع الرسائل الإيجابية والابتعاد عن السلوكيات السلبية مشيرة إلى أن اللقاء يتكون من ثلاثة فقرات هي الحكاية والنشاط والتلوين.
وأعربت الحداد عن عميق شكرها وتقديرها لإدارة جمعية الثقافة والفنون بتبوك  على دعمها وتشجيعها لفريق كان ياما بتبوك ضمن دعمها المستمر لكل المبادرات والأفكار الإبداعية بالمنطقة.
ويمكن للأطفال الراغبين بالتسجيل في اللقاء سرعة تعبئة البيانات المدونة في رابط التسجيل عبر حساباتنا بتويتر  جمعية الثقافة والفنون بتبوك أو حساب كان ياما تبوك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة