مشترون ينشرون صورا صادمة لآيفون 8.. وأبل تبدأ التحقيق | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 30 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 18 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

الجماهير الجزائرية ترفع “تيفو” “مسيئ” لخادم الحرمين الشريفين السديري يدشن توزيع كسوة الشتاء بتيماء محافظ الوجه يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الخالدي امير الباحة يستقبل وزير العمل ويوقع مذكرة تفاهم لإطلاق برنامج التوطين الموجه بالمنطقة مدير تعليم عسير يخصص مقعده في احتفال اللغة العربية لطلاب التربية الخاصة دشن مشروع “جامعة بلا ورق” للتحول الرقمي.. وزير التعليم يشيد بدور جامعة القصيم ومنسوبيها في الارتقاء بالعملية التعليمية بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية ..أمير القصيم يوجه بإنشاء مركز للغة العربية بمكتبة الملك سعود ببريدة بمشاركة جهات حكومية وأهلية افتتاح معرض حماية 1بمعهد العاصمة النموذجي ترأس إجتماع الجمعية وكرم الرعاة والمشاركين بخيمة التجزئة.. أمير القصيم يوجه بتشكيل لجنة إستشارية لجمعية منتجي التمور مدير تعليم جازان يدشن برنامج دلني على السوق في ثانوية موسى بن نصير استقبل رئيس النادي الأدبي والدكتور الدريس.. فيصل بن مشعل: أبناء وفتيات القصيم هم من يدفعون عجلة الوعي الثقافي وزير التجارة والاستثمار يُطلق النسخة العربية من معايير التقييم الدولية

مشترون ينشرون صورا صادمة لآيفون 8.. وأبل تبدأ التحقيق

مشترون ينشرون صورا صادمة لآيفون 8.. وأبل تبدأ التحقيق
المناطق - وكالات

كشفت مواقع تقنية، الجمعة، أن شركة أبل الأميركية شرعت في التحقيق بتقريرين واردين من اليابان وتايوان عن تعرض هاتف “آيفون 8 بلس” الجديد لانفصال الشاشة عن الجزء الخلفي.

وقال موقع “بي.سي.ماغ” إن الشكوى الأولى وردت من تايوان، حيث زعم أحد المستهلكين أنه لاحظ شقوقا في هاتف حين كان يشحنه، وذلك بعد 5 أيام فقط على استخدامه.

وقال المستهلك إن تشقق الهاتف وقع بعد 3 دقائق فقط على شحنه، ونشر على موقع “ifeng” التايواني صورا للجهاز وقد انفصلت الشاشة الأمامية جزئيا عن القسم الخلفي.

أما التقرير الثاني، فقد نقله موقع “9to5Mac” عن مستهلك ياباني، الذي نشر على حسابه في تويتر صورا لهاتف “آيفون 8 بلس” وقد تعرض للمشكلة نفسها.

وقال إنه بعد أن ابتاع هاتف “آيفون 8 بلس”، فوجئ حين فتح العلبة بأن شاشة الجهاز الجديد منفصلة جزئيا عن الخلفية، ليعمد على أثر ذلك إلى التقاط صور ونشرها على تويتر.

وقال موقع “بي.سي.ماغ” إن المعلومات الأولية تشير إلى أن المشكلة ليست مرتبطة بالبطارية بل بعيب خلال تجميع الهاتف على الأرجح، وتعرضه لحرارة عالية.

وبدأت أبل فعليا التحقيق لتبيان سبب تعرض “آيفون 8 بلس” في تايوان للتفكك، وفق “بي.سي.ماغ” الذي أضاف أنه في حال عدم ظهور حالات أخرى مماثلة فإن الأمر يقتصر على خطأ بشري في أحد خطوط الانتاج

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة