ارتفاعات متوقعة للأسهم السعودية بدعم تحسن أسعار النفط | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير منطقة مكة المكرمة يستعرض آخر إنجازات ومبادرات فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية رئيس الوطني : أمير تبوك يُتابع حالة اللاعب العطوي امير تبوك يلتقى مدير فرع وزارة التجارة والاستثمار بالمنطقة “السعودية للكهرباء” تشارك في “منتدى اكتفاء 2017م” بورقة عمل حول توطين صناعة الكهرباء بالمملكة أمانة دول مجلس التعاون خلال اجتماعات لندن: دول مجلس التعاون سباقة بشأن التسامح وحوار الأديان خادم الحرمين الشريفين يصدر أمراً ملكياً باعتماد الوسائل الإلكترونية في التبليغات القضائية حملة أمنية مشتركة توقع ٦٩ مخالفاً للإقامة والعمل جنوب بريدة 14 منشأة عرضت 537 وظيفة في ملتقى التوظيف السياحي تحت شعار “تخصصي عطاء” معالي مدير جامعة “المؤسس” يرعى “عطاء للتطوع التخصصي”.. ويتوج الكليات الفائزة في مسابقة التطوع مركز الملك فيصل للبحوث يعقد ورشة عمل بعنوان “المشاعر الإنسانية وعلاقتها بالمقاصد الدينية” خلال محاضرة بمركز الملك فيصل للبحوث .. اقتصادي يدعو لوضع سياسات لتحفيز المواطنين على العمل في القطاع الخاص تقنية الباحة تنفذ فرضية وهمية ذاتية بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني بمحافظة العقيق

ارتفاعات متوقعة للأسهم السعودية بدعم تحسن أسعار النفط

ارتفاعات متوقعة للأسهم السعودية بدعم تحسن أسعار النفط
المناطق - الرياض

تراجعت الأسهم السعودية خلال الأسبوع بنحو 43 نقطة بنسبة 0.59 في المائة ليغلق عند 7283 نقطة، بفارق ثلاثة نقاط عن مستوى الدعم الذي أشير إليه في التقرير الأسبوعي السابق.

محافظة السوق على مستويات 7280 نقطة يعزز من ثقة المتعاملين من السوق، ما قد يدفعها للوصول إلى مستويات أعلى، وحاليا السوق تسعى إلى تخطي 7428 نقطة التي تراجعت منها خلال الأسابيع الماضية، حسبما نقلت “الاقتصادية”.

وسيكون الارتفاع مدفوعا بتحسن أسعار النفط التي من المتوقع أن تواصل ارتفاعها عقب انتهاء موجة التراجع الحالية، حيث استمرار تراجع الدولار واتفاقية خفض الإنتاج يدعم تحسن الأسعار على المدى الطويل.

وذلك إضافة إلى ترقب لانضمام السوق المحلية إلى مؤشر فوتسي للأسواق الناشئة، ما يفتح السوق إلى قاعدة مستثمرين جدد سيسهم في تدفق السيولة الشرائية خاصة من المستثمرين غير النشطين عبر صناديق المؤشرات المتداولة. ومستويات الدعم لا تزال عند 7280 نقطة بينما المقاومة عند 7300 نقطة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة