تعليم شرق الرياض يحتفي باليوم الوطني ٨٧ بحضور أبناء الشهداء | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 24 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

رئيس أركان الجيش اليمني: لن نترك مناطق السيطرة.. مواصلون لصد أعمال الحوثي الإرهابية غامر للحصول على 15 ألف دولار لدعم عائلته الفقيرة وشراء علاج والدته.. فسقط قتيلا سلاح كوري شمالي يثير رعب الأمريكيين .. “جراثيم بالأطنان” خلال السنة الأولى من الدورة السابعة.. “الشورى” يقر دراسة مشروع مكافحة التمييز وبث الكراهية صاروخ يثير ذعرا في إسرائيل اليمن.. هلاك قيادات حوثية بارزة في غارات للتحالف بالجوف والحديدة “واتس آب” سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة نهاية الشهر ولي العهد يهنئ الشيخ ناصر بن صباح الأحمد بمناسبة تعيينه نائباً أولاً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع اعتماد مختبر مركزي جازان من ( CBAHI ) ” مختبراً إقليمياً ”  بلدية فيفاء تشارك في الحملة الوطنية لتمكين المرأة  أمير جازان يدشن الموقع الرسمي لجمعية الأزمات النفسية والاجتماعية بالمنطقة ويتسلم تقرير الجمعية خلال تسلمه رسالتي ماجستير  “للشيخي والعتودي” من منسوبي إمارة المنطقة.. أمير جازان يشيد بدور ومخرجات جامعة الأمير نايف للعلوم الأمنية

تعليم شرق الرياض يحتفي باليوم الوطني ٨٧ بحضور أبناء الشهداء

تعليم شرق الرياض يحتفي باليوم الوطني ٨٧ بحضور أبناء الشهداء
المناطق_الرياض

نظم مكتب التعليم بشرق الرياض احتفالا بمناسبة اليوم الوطني الـ 87 حضره أبناء شهداء الواجب , وذلك في نادي ضباط مدينة الأمير بدر بن عبدالعزيز السكنية بالحرس الوطني، بحضور مساعد مدير عام الإشراف التربوي صالح الهدياني ومدير مكتب وفاء بتعليم الرياض مهيدب المهيدب ورجال الحرس الوطني وجمع من المشرفين وقادة المدارس.
وقال مدير المكتب سعيد الزهراني “نتذكر في كل لحظة ومناسبة رجالا قدموا دماءهم فداء للذود عن الوطن فحق لنا الفخر والاحتفاء بهم وبأبنائهم، الذين تصدوا للكثير من التحديات الداخلية والخارجية” .
وشدد الزهراني على أن حب الوطن ليست أقوال بل أفعال تترجم، وميدان التعليم بخير نتحمل الرسالة ونؤدي الأمانة ونزرع في نفوس طلابنا حب الوطن والمحافظة على مكتسباته والعمل ببنائه.
وتضمن الحفل قصيدة شعرية للنقيب فيصل المقاطي من الحرس الوطني، وأوبريت “ياوطني” من إنتاج ثانوية البيروني، وفيلما وثائقيا تحت شعار رؤية وطن قام بإعداده مشرفا النشاط بالمكتب طلال العنزي وعبدالرحمن الزهراني.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا على أبناء شهداء الواجب وتكريم اللجان المنظمة ورعاة الاحتفال شركاء النجاح والتقاط الصور التذكارية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة