تعليم شرق الرياض يحتفي باليوم الوطني ٨٧ بحضور أبناء الشهداء | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 30 محرّم 1439 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

قرار إنشاء مجمع الحديث النبوي الشريف أهدافه عظيمة ومعانيه سامية وامتداد لخدمة الإسلام ونشره أمير الحدود الشمالية : الأمر الملكي بإنشاء مجمع خادم الحرمين الشريفين للحديث النبوي خطوة تاريخية لجمع الكلمة ومواجهة المناهج المتطرفة عمل تبوك يحقق المركز الأول في برنامج “نطاقات مكاتب العمل ” العمل وأمانة الرياض يبحثان تطبيق المرحلة الثالثة من قرار التأنيث سلامة اسرتي مسؤوليتي معرض لمدني تبوك السبهان :الإرهاب وأهله إلى مصيرهم المحتوم كما قضي على داعش سيقضى على اخواتها دوري المحترفين : الفتح يستضيف الاتفاق والتعاون يلاقي الفيصلي ضمن الجولة السابعة هيئة الرياضة توقع مذكرة تفاهم مع نادي مانشستر يونايتد لتطوير صناعة كرة القدم بالمملكة الحكومة اليمنية تتهم الانقلابين بالتلاعب في سعر العملة المحلية الخدمة المدنية: تمديد التقديم على الوظائف الإدارية للنساء محافظة صبيا تغلق الكسارات وتحجز المعدات المخالفة .. مدير تعليم المخواة يرعى ختام الملتقى التعريفي لحصة النشاط

تعليم شرق الرياض يحتفي باليوم الوطني ٨٧ بحضور أبناء الشهداء

تعليم شرق الرياض يحتفي باليوم الوطني ٨٧ بحضور أبناء الشهداء
المناطق_الرياض

نظم مكتب التعليم بشرق الرياض احتفالا بمناسبة اليوم الوطني الـ 87 حضره أبناء شهداء الواجب , وذلك في نادي ضباط مدينة الأمير بدر بن عبدالعزيز السكنية بالحرس الوطني، بحضور مساعد مدير عام الإشراف التربوي صالح الهدياني ومدير مكتب وفاء بتعليم الرياض مهيدب المهيدب ورجال الحرس الوطني وجمع من المشرفين وقادة المدارس.
وقال مدير المكتب سعيد الزهراني “نتذكر في كل لحظة ومناسبة رجالا قدموا دماءهم فداء للذود عن الوطن فحق لنا الفخر والاحتفاء بهم وبأبنائهم، الذين تصدوا للكثير من التحديات الداخلية والخارجية” .
وشدد الزهراني على أن حب الوطن ليست أقوال بل أفعال تترجم، وميدان التعليم بخير نتحمل الرسالة ونؤدي الأمانة ونزرع في نفوس طلابنا حب الوطن والمحافظة على مكتسباته والعمل ببنائه.
وتضمن الحفل قصيدة شعرية للنقيب فيصل المقاطي من الحرس الوطني، وأوبريت “ياوطني” من إنتاج ثانوية البيروني، وفيلما وثائقيا تحت شعار رؤية وطن قام بإعداده مشرفا النشاط بالمكتب طلال العنزي وعبدالرحمن الزهراني.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا على أبناء شهداء الواجب وتكريم اللجان المنظمة ورعاة الاحتفال شركاء النجاح والتقاط الصور التذكارية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة