دراسة: ثلث الموظفين سيكونون سعداء مع مدير “روبوت” !! | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 23 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 11 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

صحافية ألمانية تسأل: لماذا المدينة آمنة وهي تلامس الحد الجنوبي.. جلوي بن عبدالعزيز يجيب: لأن أهالي نجران غير عاديين.. فأصبح الوضع عاديًّا بلدية غرب الدمام: مصادرة ٣ طن من الخضار والفاكهة وإزالة ١٥ بسطة في حملة ميدانية في ضاحية الملك فهد بلدية وسط الدمام تغلق 6 مستودعات لتخزين البضائع وتضبط 3 شقق للخياطة وترفع بسطات مخالفة في حراج الدمام الأمير سلطان بن سلمان: عناية المملكة بالتراث والسياحة تمثل عناية بالتاريخ الإنساني العالمي بوصفها ملتقى للحضارات أمير الشرقية يفتتح ملتقى ومعرض السلامة المرورية الرابع بشيراتون الدمام هيئة السوق المالية تتبنى مبادرة جديدة باسم (مختبر التقنية المالية) مركز الأمير محمد بن ناصر للخدمات المساندة يقدم أعلى الخدمات التشخيصية تعليم جازان يحتفي باليوم العالمي للإعاقة مجلس الشورى يدين قرار الرئيس الأمريكي بالاعتراف بالقدس الشريف عاصمة للكيان الصهيوني تدخل جراحي ناجح يعيد الحركة لأصابع مصاب في حادث ترأس الاجتماع الثاني للجنة أصدقاء البيئة بحضور نائبه.. أمير القصيم: المحافظة على البيئة واجب وطني ومطلب حضاري هيئة الاتصالات توجه باتخاذ حلول فنية سريعة للرسائل الاقتحامية مهرجان المشي الأول بالطائف مهرجان نسائي للمشي برعاية تخصصي الطائف وفريق التغيير المتكامل

دراسة: ثلث الموظفين سيكونون سعداء مع مدير “روبوت” !!

دراسة: ثلث الموظفين سيكونون سعداء مع مدير “روبوت” !!
المناطق - وكالات

ذكرت دراسة جديدة أن ما يقرب من ثلث العمال البريطانيين سيكونون سعداء بالعمل مع مدير “روبوت” فى أماكن العمل الخاصة بهم، حيث أظهر استطلاع للرأى أجرته شركة “فريجنت” فى مجال الحوسبة السحابية على قاعدة عددها 1000 موظف، أن 11% يعتقدون أن الروبوتات ستكون أكثر كفاءة من الإنسان فى عالم الإدارة، و31% لا يمانعون من أن يكون مديرهم إنسان آلى وليس بشريا.

ووفقا لموقع IBTIMIS البريطانى قال واحد من كل 10 عمال إن العمل مع مدير “روبوت” سيكون مشابها إلى حد كبير للعمل مع بشرى، و42% من المستطلعين يقولون إنهم سيشعرون براحة أكبر عند تلقى الأوامر من الروبوت.

وكشف الاستطلاع أيضا أن الرجال أكثر تقبلا لفكرة الروبوتات من النساء، مع ما يقرب من نصف الرجال يقولون إنه لن يكون لديهم مشكلة فى أخذ أوامر من الروبوت مقارنة مع 36% فقط من النساء.

ويقدر Bank of England أن التطور الناجم عن سيطرة تقنيات الذكاء الاصطناعى، يمكن أن يشكل خطرا على ما يصل إلى 15 مليون وظيفة فى المملكة المتحدة.

وقال “إد مولينو” الرئيس التنفيذى لشركة “فريجنت”: “على الرغم من أن أمامنا سنوات عديدة قبل أن نرى الروبوتات تسيطر على الوظائف العامة، إلا أن العديد من العمال يتوقعون بالفعل التغييرات التى ستحدثها الآلات فى السنوات القادمة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة