وزير الخارجية الأمريكي : نملك 3 قنوات تواصل مع بيونغ يانغ | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأربعاء, 28 محرّم 1439 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“هيئة الرياضة” تعين الأسترالي جيمس كيتشينغ مستشاراً قانونياً لشؤون الرياضة واتس آب تتيح مشاركة الموقع المباشر مع الأصدقاء! مقتل ثلاثة أشخاص في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية ضمن خطة صحة الطائف لتشغيل المستشفى نقل ٦٧ مولود لمبنى النساء والولادة الجديد بمجمع الملك فيصل “50” مستفيدة يتدربن في مركز طويق للتنمية الأسرية ضمن مشروع ضخم بكوادر استثنائية.. تأهيل أول فريق سعودي لتشغيل أنظمة “التايفون هيدرولك” جمعية نفع الخيرية تهيء (70) طالباً من مستفيديها في اختبار “قياس” تعرض موظفي “هيئة الحياة الفطرية” لإطلاق نار كثيف في محمية الوعول حرس الحدود ينفذ “5” فرضيات تُجسّد نظام المفهوم العملياتي البري والبحري النصر ينفي وجود أي حساب لممدوح بن عبدالرحمن في مواقع التواصل وصول المشاركين في تمرين ( مركز الحرب الجوي الصاروخي ٢٠١٧م ) بدولة الإمارات العربية المتحدة انطلاق تمرين مركز التفوق الجوي في جمهورية باكستان لعام ٢٠١٧ م

وزير الخارجية الأمريكي : نملك 3 قنوات تواصل مع بيونغ يانغ

وزير الخارجية الأمريكي : نملك 3 قنوات تواصل مع بيونغ يانغ
المناطق - وكالات

قال وزير الخارجية الأمريكية، ريكس تيلرسون، في بيكين، اليوم السبت، إن الإدارة الأمريكية تملك قنوات تواصل مع كوريا الشمالية، لمحاولة حل الأزمة، ومعرفة إذا ما كانت كوريا الشمالية مستعدة :” للتفاوض من أجل وضع حد لطموحها وبرنامجها النووي”.

وأضاف “رغم رفضنا للقدرات النووية الكورية الشمالية، إلا أننا نملك قنوات تواصل مفتوحة مع بيونغ يانغ.

وكان الوزير الأمريكي يتحدث في بيكين بعد لقائه بالرئيس الصيني تشي جينغ بينغ، ومستشار الدولة الصيني يانغ جيا تشي، ونظيره وانغ يي.

وقال “لسنا في الضباب، ولانتحرك في الظلام الحالك، لدينا على الأقل ثلاث قنوات تواصل مع بيونغ يانغ”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة