بملامح غاضبة.. دياز للصحافيين: بعد الآسيوية سأقرر الاستمرار أو الرحيل | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 27 محرّم 1439 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب أمير عسير يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يلتقي عميد الكلية التقنية بعرعر أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل إمام وخطيب مسجد قباء “المغامسي” أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل قائدي حرس الحدود بالمنطقة السابق والمكلف خلال الأسبوع الماضي .. أمانة عسير ترصد 38 مخالفة بناء بأبها هيئة الزكاة توقع اتفاقية مع هيئة المحاسبين لفحص جاهزية المنشآت الكبرى لتطبيق ضريبة القيمة المضافة مجلس الوزراء يوافق على نظام التجارة بالمنتجات البترولية التحالف العربي يسمح للمخلوع “صالح” إجراء عملية جراحية باعتبارها حالة إنسانية المرصد السوري : داعش لم يعد له وجود في الرقة أمير منطقة جازان يستقبل معالي مدير عام الجمارك وزير العدل يلتقي قضاة المحاكم التجارية بالمملكة ويشكل لجنة لدعم القضاء التجاري ترتبط به مباشرة مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ مشروع مكافحة سوء التغذية للأطفال في نصاب بشبوة

بملامح غاضبة.. دياز للصحافيين: بعد الآسيوية سأقرر الاستمرار أو الرحيل

بملامح غاضبة.. دياز للصحافيين: بعد الآسيوية سأقرر الاستمرار أو الرحيل
المناطق _ الرياض

أطلق مدرب نادي الهلال رامون دياز تصريح ناري عقب فوز فريقه أمام القادسية بهدفين لهدف في الجولة الخامسة من دوري جميل للمحترفين.

وقال دياز عقب فوز فريقه الصعب على القادسية: لا أرغب بالحديث عن مباراة القادسية، سأنتظر حتى انتهاء البطولة الآسيوية وبعدها سأحدد موقفي هل سأستمر أو أرحل عن الهلال. قبل أن يغادر المؤتمر الصحفي بوجه متجهم.

دياز مدرب ريفر بليت السابق انضم إلى الهلال في أكتوبر من العام الماضي وقاده إلى تحقيق الدوري السعودي للمحترفين للمرة الأولى منذ 5 مواسم، وضم إليه كأس الملك على حساب أهلي جدة ليمنح الهلال ثنائيته المحلية الأولى في تاريخه.

وساهم المدرب الأرجنتيني في اقتراب الهلال من نهائي دوري الأبطال الآسيوي في الموسم الحالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة