“مرض فيروسي” يضرب دفاع ريال مدريد | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير مكة المكرمة ونائبه يقدمان تعازيهما لذوي الشهيدين الثبيتي والمرحبي أمير منطقة مكة المكرمة يستعرض آخر إنجازات ومبادرات فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية رئيس الوطني : أمير تبوك يُتابع حالة اللاعب العطوي امير تبوك يلتقى مدير فرع وزارة التجارة والاستثمار بالمنطقة “السعودية للكهرباء” تشارك في “منتدى اكتفاء 2017م” بورقة عمل حول توطين صناعة الكهرباء بالمملكة أمانة دول مجلس التعاون خلال اجتماعات لندن: دول مجلس التعاون سباقة بشأن التسامح وحوار الأديان خادم الحرمين الشريفين يصدر أمراً ملكياً باعتماد الوسائل الإلكترونية في التبليغات القضائية حملة أمنية مشتركة توقع ٦٩ مخالفاً للإقامة والعمل جنوب بريدة 14 منشأة عرضت 537 وظيفة في ملتقى التوظيف السياحي تحت شعار “تخصصي عطاء” معالي مدير جامعة “المؤسس” يرعى “عطاء للتطوع التخصصي”.. ويتوج الكليات الفائزة في مسابقة التطوع مركز الملك فيصل للبحوث يعقد ورشة عمل بعنوان “المشاعر الإنسانية وعلاقتها بالمقاصد الدينية” خلال محاضرة بمركز الملك فيصل للبحوث .. اقتصادي يدعو لوضع سياسات لتحفيز المواطنين على العمل في القطاع الخاص

“مرض فيروسي” يضرب دفاع ريال مدريد

“مرض فيروسي” يضرب دفاع ريال مدريد
المناطق - وكالات

وجه “مرض فيروسي” أصاب مدافع ريال مدريد داني كارفاخال ضربة إلى دفاع الفريق الملكي، خاصة مع إصابة لاعبين آخرين في نفس الخط.
وأعلن ريال مدريد الإسباني أن لاعبه داني كارفاخال يعاني من مرضي فيروسي سيجبره على الغياب عن مباراة إسبانيول يوم السبت، وعن صفوف الفريق إلى أجل غير مسمى.

وفي هذا النوع من الإصابات المرضية، يحتاج اللاعب إلى شهر على الأقل من الأجل التعافي ثم إلى فترة من الزمن للعودة إلى التدريبات واستعادة اللياقة.

وكان كارفاخال قد شارك في كل مباريات ريال مدريد هذا الموسم، وستكون مباراة إسبانيول أول مواجهة يبتعد فيها عن تشكيلة الفريق في هذا الموسم.

ومع إصابة تيو هيرنانديز ومارسيلو، فإن هناك “مشكلة حقيقية” في دفاع الفريق الملكي، حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية.

ومن المتوقع أن يشغل اللاعب ناتشو موريال الجهة اليسرى في دفاع ريال مدريد، في حين يفتح غياب كارفاخال الباب لمشاركة أشرف حكيمي في صفوف ريال مدريد.

ويسعى ريال مدريد، الذي يحتل المركز السادس برصيد 11 نقطة، إلى الفوز للاقتراب من برشلونة المتصدر برصيد 18 نقطة والذي يواجه لاس بالماس يوم الأحد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة