التحالف يستهدف تعزيزات عسكرية للميليشيات الانقلابية في اليمن | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 24 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

رئيس أركان الجيش اليمني: لن نترك مناطق السيطرة.. مواصلون لصد أعمال الحوثي الإرهابية غامر للحصول على 15 ألف دولار لدعم عائلته الفقيرة وشراء علاج والدته.. فسقط قتيلا سلاح كوري شمالي يثير رعب الأمريكيين .. “جراثيم بالأطنان” خلال السنة الأولى من الدورة السابعة.. “الشورى” يقر دراسة مشروع مكافحة التمييز وبث الكراهية صاروخ يثير ذعرا في إسرائيل اليمن.. هلاك قيادات حوثية بارزة في غارات للتحالف بالجوف والحديدة “واتس آب” سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة نهاية الشهر ولي العهد يهنئ الشيخ ناصر بن صباح الأحمد بمناسبة تعيينه نائباً أولاً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع اعتماد مختبر مركزي جازان من ( CBAHI ) ” مختبراً إقليمياً ”  بلدية فيفاء تشارك في الحملة الوطنية لتمكين المرأة  أمير جازان يدشن الموقع الرسمي لجمعية الأزمات النفسية والاجتماعية بالمنطقة ويتسلم تقرير الجمعية خلال تسلمه رسالتي ماجستير  “للشيخي والعتودي” من منسوبي إمارة المنطقة.. أمير جازان يشيد بدور ومخرجات جامعة الأمير نايف للعلوم الأمنية

التحالف يستهدف تعزيزات عسكرية للميليشيات الانقلابية في اليمن

التحالف يستهدف تعزيزات عسكرية للميليشيات الانقلابية في اليمن
المناطق - وكالات

قُتل 18 عنصراً من ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في اليمن وأصيب 8 آخرين، في غارة لمقاتلات التحالف العربي في جبهة الهاملي غرب محافظة تعز.

وأوضح مصدر عسكري يمني، في تصريح نقله موقع الجيش اليمني على شبكة الإنترنت “26 سبتمبر”، أن مقاتلات التحالف العربي استهدفت أمس السبت تعزيزات عسكرية تابعة للميليشيا كانت في طريقها إلى جبهة الساحل.

وأشار المصدر، إلى أن قتلى الميليشيا لقوا مصرعهم في منطقة الهاملي شمال مديرية المخا، ومعظمهم من المجندين المغرر بهم من صغار السن الذين زجت بهم الميليشيا للقتال في صفوفها.

من جهة ثانية، لقي اثنين من عناصر الميليشيات مصرعهم وأصيب آخرين في هجوم للجيش الوطني على مواقع للإنقلابيين بريف تعز الجنوبي.

وفي محافظة البيضاء وسط اليمن، لقي قيادي حوثي مصرعه وعدد من مساعديه في كمين للمقاومة الشعبية الشعبية.

وأبان مصدر ميداني في المقاومة، أن مشرف الحوثيين في مديرية الصومعة المكنى ابو عابد قُتل في كمين أعدته المقاومة بجبهة الحازمية، مضيفاً أن القيادي الصريع تم تعيينه في موقعه قبل شهر ونصف عقب مقتل المشرف السابق المكنى ابو سراج في عملية مماثلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة