التحالف يستهدف تعزيزات عسكرية للميليشيات الانقلابية في اليمن | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 30 محرّم 1439 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

اكتشاف عشبة تدمر 98% من الخلايا السرطانية ضبط 3 إقامات مزورة بحوزة مقيم آسيوي بجدة مخاطر الطقس البارد على الهواتف والأجهزة الإلكترونية سمو ولي العهد يأمر بترقية قاتل إرهابي قصر السلام إلى رتبة ملازم بعد طرده الوفد الإسرائيلي.. استقبال حافل لمرزوق الغانم في الكويت الاتحاد السعودي: شركة صلة تتحمل مسؤولية ظهر العامل الآسيوي باللباس غير اللائق مسؤول يمني يؤكد أن الاستراتيجية الأمريكية الجديدة بشأن إيران فضحت تدخل طهران في بلاده مجلس التعاون والاتحاد الأوروبي يختتمان اعمال مؤتمر “العلاقات التجارية والاقتصادية” ببلجيكا اجتماع اللجنة المشتركة بين الأمانة العامة لمجلس التعاون وأمانة منظمة التعاون الإسلامي في الرياض الأثنين القادم قرار إنشاء مجمع الحديث النبوي الشريف أهدافه عظيمة ومعانيه سامية وامتداد لخدمة الإسلام ونشره أمير الحدود الشمالية : الأمر الملكي بإنشاء مجمع خادم الحرمين الشريفين للحديث النبوي خطوة تاريخية لجمع الكلمة ومواجهة المناهج المتطرفة عمل تبوك يحقق المركز الأول في برنامج “نطاقات مكاتب العمل ”

التحالف يستهدف تعزيزات عسكرية للميليشيات الانقلابية في اليمن

التحالف يستهدف تعزيزات عسكرية للميليشيات الانقلابية في اليمن
المناطق - وكالات

قُتل 18 عنصراً من ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في اليمن وأصيب 8 آخرين، في غارة لمقاتلات التحالف العربي في جبهة الهاملي غرب محافظة تعز.

وأوضح مصدر عسكري يمني، في تصريح نقله موقع الجيش اليمني على شبكة الإنترنت “26 سبتمبر”، أن مقاتلات التحالف العربي استهدفت أمس السبت تعزيزات عسكرية تابعة للميليشيا كانت في طريقها إلى جبهة الساحل.

وأشار المصدر، إلى أن قتلى الميليشيا لقوا مصرعهم في منطقة الهاملي شمال مديرية المخا، ومعظمهم من المجندين المغرر بهم من صغار السن الذين زجت بهم الميليشيا للقتال في صفوفها.

من جهة ثانية، لقي اثنين من عناصر الميليشيات مصرعهم وأصيب آخرين في هجوم للجيش الوطني على مواقع للإنقلابيين بريف تعز الجنوبي.

وفي محافظة البيضاء وسط اليمن، لقي قيادي حوثي مصرعه وعدد من مساعديه في كمين للمقاومة الشعبية الشعبية.

وأبان مصدر ميداني في المقاومة، أن مشرف الحوثيين في مديرية الصومعة المكنى ابو عابد قُتل في كمين أعدته المقاومة بجبهة الحازمية، مضيفاً أن القيادي الصريع تم تعيينه في موقعه قبل شهر ونصف عقب مقتل المشرف السابق المكنى ابو سراج في عملية مماثلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة