من خلال 6950 زيارة 642 مستفيد من خدمات الطب المنزلي بحفر الباطن | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأربعاء, 28 محرّم 1439 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

واتس آب تتيح مشاركة الموقع المباشر مع الأصدقاء! مقتل ثلاثة أشخاص في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية ضمن خطة صحة الطائف لتشغيل المستشفى نقل ٦٧ مولود لمبنى النساء والولادة الجديد بمجمع الملك فيصل “50” مستفيدة يتدربن في مركز طويق للتنمية الأسرية ضمن مشروع ضخم بكوادر استثنائية.. تأهيل أول فريق سعودي لتشغيل أنظمة “التايفون هيدرولك” جمعية نفع الخيرية تهيء (70) طالباً من مستفيديها في اختبار “قياس” تعرض موظفي “هيئة الحياة الفطرية” لإطلاق نار كثيف في محمية الوعول حرس الحدود ينفذ “5” فرضيات تُجسّد نظام المفهوم العملياتي البري والبحري النصر ينفي وجود أي حساب لممدوح بن عبدالرحمن في مواقع التواصل وصول المشاركين في تمرين ( مركز الحرب الجوي الصاروخي ٢٠١٧م ) بدولة الإمارات العربية المتحدة انطلاق تمرين مركز التفوق الجوي في جمهورية باكستان لعام ٢٠١٧ م أسرة آل ضبعان بأبها تنعى فقيدها الشيخ إبراهيم بن أحمد بن ضبعان رحمه الله

من خلال 6950 زيارة 642 مستفيد من خدمات الطب المنزلي بحفر الباطن

من خلال 6950 زيارة 642 مستفيد من خدمات الطب المنزلي بحفر الباطن
المناطق_جدة

بلغ عدد الزيارات الدورية للمستفيدين من الطب المنزلي بصحة حفر الباطن خلال عام ١٤٣٨هـ 6950 زيارة لــ642 مستفيد .

كما دعمت الصحة المستفيدين بأجهزة طبية  ومستلزمات طبية بلغت 106 أجهزة طبية ، شملت أسرة كهربائية وكراسي خاصة بالأطفال وأخرى متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة.

ويعمل برنامج الطب المنزلي على توفير خدمات رعاية صحية منزلية ميسّرة للمرضى المحتاجين إليها من قِبل فريق طبي مؤهل لهذه الخدمة، حيث يعزّز البرنامج مساهمة أسر المرضى في متابعة مرضاهم حتى يستعيدوا عافيتهم دون عناء، إضافة إلى توفير أسرّة في المستشفيات لمرضى جدّد في حاجة ماسّة إليها.

ويستهدف البرنامج المحتاجين للرعاية التلطيفية والرعاية النفسية ومرضى السكري ومرضى القرحات السريرية والجروح ومحتاجي التغذية الأنبوبية أو مرضى إصابات الجهاز العصبي والجلطات الدماغية.

كما يُقدم البرنامج مجموعة من الأنشطة والخدمات الطبية (علاجية، وقائية، تأهيلية وتوعوية واجتماعية) لفئات معيّنة من المرضى بين أهليهم وذويهم في أماكن إقامتهم وفق معايير وآلية عمل محدّدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة