العمري: إنجازات التايكوندو السعودية ستتواصل دوليا | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 1 ربيع الآخر 1439 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

سلطان بن سحيم في اجتماعه مع آل ثاني: “الحمدين” يلفظ أنفاسه الأخيرة .. وقريبا سنكون في الدوحة ديوان المراقبة: 78 % من أحياء جدة بلا صرف و90% من المشروعات متعثرة رغم المليارات المعتمدة “الشرعية” تقترب من عملية الحسم وإعلان شبوة محررة بالكامل دراسة تكشف أن كبار السن أكثر سعادة من الشباب‎.. والسبب غريب رواية ​”حكايات جنية” تستقطب زوار معرض جدة الدولي للكتاب ناقش الخدمات الصحية مع المواطنين.. أمير الحدود الشمالية: أهمية تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية تتناسب مع العطاء الذي تقدمه القيادة الرشيدة في مجمع الدمام الطبي .. إزالة حصّوة الحالب  لسيدة عبر تقنية المناظير وزير النقل يدشّن مركز الاتصال الموحّد ( 938 ) لمنظومة النقل الجيش اليمني يعلن تحرير محافظة شبوة شاهد.. هنيدي يتغلب على نجوم كرة القدم ويهز مرمى “الروبوت” تنديد عربي ودولي بـ”فيتو أمريكا” ضد “القدس العربية” ترامب: قادة أمريكا السابقون سمحوا لداعش بالسيطرة على مساحات واسعة بالشرق الأوسط

العمري: إنجازات التايكوندو السعودية ستتواصل دوليا

العمري: إنجازات التايكوندو السعودية ستتواصل دوليا
المناطق_الرياض

‏ أكد رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو العميد ركن شداد العمري أن الانجازات الأخيرة للاتحاد في أكثر من بطولة دولية تؤكد سلامة التخطيط والحرص على استثمار الدعم الذي تحظى به اللعبة من هيئة الرياضة وقال: “الخطة التي رسمت للأبطال تسير وفق المنهج الصحيح وإنجازاتنا ستتواصل خلال المشاركات المقبلة بحول الله، ثم عمل منسوبيي الاتحاد وتألق اللاعبين وجهود المدربين والمحبين لهذه اللعبة التي بدأت تبرز في المشهد وتقدم ذاتها بصورة مثالية”.

وكان المنتخب السعودي للشباب للتايكوندو قد اختمم مشاركته في منافسات البطولة الدولية “G1” في لاتفيا بالحصول على ثلاث ميداليات ذهبية وفضية وجاء الذهب عن طريق معاذ المطيري في وزن 45 بعد فوزه

على لاعب بلاروس، وتفوق هشام الدوخي ومحمد السويق في بداية المشوار في وزن -63 كجم ,73كجم إذ تجاوز الأول لاعب من بلاروسيا خلال مشواره في الصراع نحو الذهب، فيما كسب السويق بطل لاتسبا، فيما حصل اللاعب رداد الشريف على الفضية في وزن 48 كلجم بعد خسارته من البلجيكي.

وتعد ذهبية السويق الثانية له بعد انجازه في بطولة العالم بشرم الشيخ، ويشرف على تدريب “الأخضر” الألماني عزيز والوطنيان فهد الدويسان ومحمد سعد القحطاني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة