الجوازات: فرض غرامة 100 ألف ريال على الوافدين.. في هذه الحالة! | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 29 محرّم 1439 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

فاينانشيال تايمز: قطر سحبت 20 مليار دولار من صندوقها السيادي لمواجهة عجزها وظائف شاغرة في مستشفى الملك عبدالله الجامعي رئيس “بي إن سبورت” في مأزق.. بعد تحقيقات سويسرا .. مصر تحيله للمحكمة الجنائية شاهد.. “تنظيم الحمدين” يعتقل عاملين مغاربة في قصر الشيخ سلطان بن سحيم الإطاحة بمقيم عربي سرق ساعات تتجاوز قيمتها 100 ألف ريال من منزل مواطن الشيخ المغامسي: آية “لهو الحديث” لا علاقة لها بالمعازف.. وحرمتها مسألة خلافية ترامب يتلقى “ضربة” بشأن منع رعايا 7 دول من دخول أمريكا بعد اشتعال فتيل الخلافات.. “المخلوع” يهدد بإنهاء تحالفه مع “الحوثي” دوري أبطال أوروبا.. برشلونة على أعتاب دور الـ16 دراسة: تناول البيض من أسرع الطرق لفقدان الوزن ا​لأمير سعود بن نايف: أمر خادم الحرمين الشريفين هو امتداد لاهتمام قادة هذه البلاد بالسنة النبوية المطهرة “حقوق الإنسان” تدين إقدام السلطات القطرية على تجميد أموال عبدالله آل ثاني وسلطان بن سحيم

الجوازات: فرض غرامة 100 ألف ريال على الوافدين.. في هذه الحالة!

الجوازات: فرض غرامة 100 ألف ريال على الوافدين.. في هذه الحالة!
المناطق_الرياض

أعلنت المديرية العامة للجوازات تطبيق عدة عقوبات على الوافدين المخالفين المتأخرين عن المغادرة بعد إنهاء إجراءات سفرهم وانتهاء مدة التأشيرة الممنوحة لهم .
وكتبت المديرية “اليوم “عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الوافد المخالف المتأخر عن المغادرة بعد إنهاء إجراءات سفره وانتهت مدة التأشيرة الممنوحة له سيتم إيقاف سجله وتطبق بحقه العقوبات والرسوم والغرامات المترتبة على مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، وتحوّل بصمته إلى “مرحّل”.وفقاً لـ “عين اليوم”.
وأشارت المديرية إلى أنه يضاف إلى عقوبتي السجن والترحيل غرامة تصل إلى 100 ألف ريال، في حال تم تطبيق العقوبة للمرة الثالثة، حيث تكون في المرة الأولى 15 ألف ريال، وفي المرة الثانية 25 ألف ريال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة