كارينيو: سأعمل من حيث ما انتهى الجابر | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 30 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 18 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

عن قيام احد الأشخاص بحمل طفل رضيع والتهديد با الاضرار به .. امير تبوك يوجه كافة الجهات المعنية بدراسة وضع الاسرة بالكامل وتقديم المساعدة لهم .. والرفع بتقرير عاجل لسموه عن حالتهم أجاويد السعودية بالتعاون مع بلدية الخبر يطلقون حملة بيئية بالواجهة البحرية “قياس” يوضح أولوية التسجيل في اختبار القدرات العامة الورقي خلال استقباله مدير عام صحة عسير.. فيصل بن خالد: المبادرات النوعية لصحة المنطقة ستسهم في تطوير وتجويد الخدمات الصحية النظام الجديد للإعلام المرئي والمسموع يمنع تشفير المحتوى الإعلامي للمناسبات الوطنية روسيا: لا دليل على إخفاء دمشق أسلحة كيماوية ترامب يعلن اليوم استراتيجية الأمن القومي عمل الرياض يتفاعل مع بلاغ مواطن وينهي معاناة عامل مع البرد أمير الرياض يرعى معرض المستثمرات من المنزل “منتجون 5” برنامج “كفء” للتدريب جامعة “المؤسس” يسجل حضور فاق 4500 طالب وطالبة مشروع قانون إسرائيلي يسمح بإعدام المقاومين الفلسطينيين عباس في زيارة ثانية إلى المملكة خلال شهر

كارينيو: سأعمل من حيث ما انتهى الجابر

كارينيو: سأعمل من حيث ما انتهى الجابر
المناطق_الرياض

قدّم نادي الشباب مدربه الأوروغوياني الجديد دانيال كارينيو لوسائل الاعلام عبر مؤتمر صحفي بعد توقيعه عقد تدريبه الفريق حتى نهاية الموسم الرياضي، وقال في بدايته: “أشكر مسؤولي الشباب على ثقتهم في إمكانياتي والتعاقد معي تجربة جديدة مع فريق كبير وأعي تماماً أنني بحاجة لعمل كبير لإعادته لوضعه الطبيعي، ومن الاهداف التي اتفقت عليها مع إدارة النادي السعي جاهدين للحصول على مركز متقدم في سلّم الترتيب، وتحديداً المراكز الأربعة الاولى، ونعي تماماً صعوبة ذلك”.

وأضاف: “تابعت جميع لقاءات الشباب الموسم الحالي وتابعت بعض لقاءات الموسم الماضي، وحضرت مباراة النصر الأخيرة في الملعب، وتكونت لدي فكرة مبدئية عن الفريق ولم اشترط التوقيع مع أي لاعب لأن هذا الامر سيتحدد مستقبلا”.

وعرج كارينيو على فترة المدرب السابق سامي الجابر قائلاً: “سأبدأ عملي من حيث ما انتهى الجابر الذي أحترمه وأكن له الكثير من التقدير وسأعمل جاهداً على الاستفادة من الايجابيات التي أحدثها في الفريق وتصحيح بعض الأمور وفق ما أراه، لا أعلم الغيب ومدى نجاحي مع الفريق، لكن أعد الجميع بعمل كبير، اللاعبين الذين استبعدهم الجابر خلال الفترة الماضية ليسوا من ضمن حساباتي في الفترة الحالية، سأتحدث عنهم لاحقاً مع الادارة وسنرى ماذا نستطيع أن نستفيد منهم”.

واختتم كارينيو حديثه قائلاً: “إدارة النادي كانت شفافة معي وشرحت لي المرحلة الانتقالية التي يعيشها النادي وتفهمت ذلك، لدي تجربة سابقة ناجحة مع النصر، ودوري هو التركيز على الامور الفنية وترك الامور الادارية لإدارة النادي”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة