مقتل وإصابة 5 باكستانيين بنيران القوات الهندية في كشمير | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 24 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

رئيس أركان الجيش اليمني: لن نترك مناطق السيطرة.. مواصلون لصد أعمال الحوثي الإرهابية غامر للحصول على 15 ألف دولار لدعم عائلته الفقيرة وشراء علاج والدته.. فسقط قتيلا سلاح كوري شمالي يثير رعب الأمريكيين .. “جراثيم بالأطنان” خلال السنة الأولى من الدورة السابعة.. “الشورى” يقر دراسة مشروع مكافحة التمييز وبث الكراهية صاروخ يثير ذعرا في إسرائيل اليمن.. هلاك قيادات حوثية بارزة في غارات للتحالف بالجوف والحديدة “واتس آب” سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة نهاية الشهر ولي العهد يهنئ الشيخ ناصر بن صباح الأحمد بمناسبة تعيينه نائباً أولاً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع اعتماد مختبر مركزي جازان من ( CBAHI ) ” مختبراً إقليمياً ”  بلدية فيفاء تشارك في الحملة الوطنية لتمكين المرأة  أمير جازان يدشن الموقع الرسمي لجمعية الأزمات النفسية والاجتماعية بالمنطقة ويتسلم تقرير الجمعية خلال تسلمه رسالتي ماجستير  “للشيخي والعتودي” من منسوبي إمارة المنطقة.. أمير جازان يشيد بدور ومخرجات جامعة الأمير نايف للعلوم الأمنية

مقتل وإصابة 5 باكستانيين بنيران القوات الهندية في كشمير

مقتل وإصابة 5 باكستانيين بنيران القوات الهندية في كشمير
المناطق_وكالات

لقي باكستاني مصرعه وأصيب أربعة آخرون بنيران أطلقتها القوات الهندية اليوم على مناطق باكستانية عبر الخط الفاصل بين شطري إقليم كشمير.
وأوضح بيان صادر عن الإدارة الإعلامية للجيش الباكستاني، أن القوات الهندية استخدمت الأسلحة الرشاشة وقذائف الهاون في استهداف مناطق مأهولة بالسكان في قطاعي “بكوارا” و “نيزة بير”، مما أدى إلى تضرر عدد من المنازل إلى جانب سقوط القتيل والمصابين الأربعة.
وأضاف أن قوات الجيش الباكستاني ردت على مصدر الهجوم واستهدفت مواقع الجيش الهندي ودمرت اثنين من النقاط الحدودية الهندية.
من جهة أخرى، أفادت مصادر الإدارة المحلية في الجانب الباكستاني من إقليم كشمير أنه تم إغلاق المدارس في القرى القريبة من الخط الفاصل بسبب عمليات القصف المتكررة من جانب القوات الهندية..

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة