احدث الأخبار

مع اقتراب نهايته.. الحوثي يستجدي وساطة بوتين والرئيسين الفرنسي والصيني
أبرز المواد
العمل تسمح بتعديل المهن لمنشآت القطاع الخاص
أبرز المواد
‬ترامب: حملتي الانتخابية تعرضت للتجسس لصالح الحزب الديموقراطي
أبرز المواد
بعد إجلائهم من جنوب سوريا.. كندا تفتح الباب للعشرات من “الخوذ البيضاء”
أبرز المواد
أكثر من ألف مستوطن يقتحمون الأقصى وسط حصار عسكري للقدس القديمة
أبرز المواد
جمارك منفذ النويصيب تحبط محاولة تهريب 1915 كرز دخان إلى السعودية
أبرز المواد
ارتفاع عدد قتلى احتجاجات العراق إلى 11 شخصا
أبرز المواد
القحطاني يناقش خطة تشغيل مستشفيات سبت العلايا والولادة والأطفال
منطقة عسير
رسميا.. المغرب يستضيف السوبر الإسباني
أبرز المواد
هاميلتون يتوج بجائزة ألمانيا الكبرى
أبرز المواد
قتلى وجرجى في تفجير قرب مطار كابل تزامنا مع عودة نائب الرئيس الأفغاني
أبرز المواد
الحكومة اليمنية تسلم ردودًا للمبعوث ‏الأممي على مقترحاته المتعلقة بالوضع في ‏الحديدة وتدعو الانقلابيين الحوثيين للانسحاب من ‏صنعاء
أبرز المواد

برشلونة ينضم للإضراب العام في كتالونيا

برشلونة ينضم للإضراب العام في كتالونيا
http://almnatiq.net/?p=474640
المناطق_الرياض

أعلن نادي برشلونة الأسباني أنه سينضم إلى الاضراب العام الذي تمت الدعوة اليه في كتالونيا غدا الثلاثاء، وقال جوسيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة خلال مؤتمر صحفي في كامب نو اليوم الاثنين: “ما رأيناه في البلاد أمس غير مقبول، نحن أبناء كتالونيا لدينا الحق في أن يتم الاستماع لنا، سننضم غدا إلى الإضراب”.

كما أكد نادي إسبانيول وجيرونا التابعان لإقليم كاتالونيا والمنافسان في دوري الدرجة الأولى الأسباني لكرة القدم أنهما سينضمان إلى الإضراب الذي يقام على مدار يوم واحد.

وأوضح بارتوميو لدى سؤاله عن أسباب خوض برشلونة لمباراته أمام لاسب بالماس دون حضور الجماهير “كان يوما صعبا على الجميع في كتالونيا”، وأضاف “لم نستطع تأجيل المباراة لذا قررنا خوضها بدون جمهور”، وتابع: “لقد اتخذنا القرار لأنها الطريقة التي نظهر بها للعالم ما يحدث”.

وأعرب الكثيرون عن غضبهم لإقامة المباراة، وأكد بارتوميو “اليوم قبلت استقالة المديرين كارلس فيلاروبي وخوردي مونس، لقد عارضا قرار إقامة المباراة”، وتابع “باسم النادي أردنا إظهار التضامن مع هؤلاء الذين يدافعون عن الديمقراطية وهؤلاء الذين أصيبوا”.

وذكرت سلطات كتالونيا أن 893 شخصا أصيبوا خلال مواجهات بين معارضين ورجال الشرطة الذين كانوا يحاولون منع إجراء الاستفتاء الشعبي.

وذكر برشلونة عبر حسابه على شبكة “تويتر” للتواصل الاجتماعي “لن تشارك أي من الفرق المحترفة أو قطاعات الناشئين في برشلونة في التدريبات غدا”.

وانضم العديد من لاعبي الفريق إلى المنتخبات الوطنية، وتعرض مدافع الفريق جيرارد بيكيه للاستهجان من قبل مشجعين خلال الحصة التدريبية المفتوحة للمنتخب الأسباني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة