خسائر فادحة تلاحق قطر .. وبورصتها تتكبد 109 مليارات ريال | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 29 محرّم 1439 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

الأسد: يثمن دور إيران في “انتصارات سوريا ضد الإرهاب” الشباب يواصل نتائجه الهزيلة ويتعادل مع الرائد في دوري المحترفين الداعية الكلباني يعلق على وسم ” شقة الخشرمي” وهذا ما عرضه على الشاب بعد تسلمه الشقة! النائب العام: مجمع خادم الحرمين للحديث خطوة تاريخية لحفظ السنة النبوية «تعليم الطائف» يمنح المعلمين المتميزين في تنفيذ حصة النشاط أولوية المشاركة في برامج التطوير المهني العقيد / عبدالله بن عيد القرشي مديرا للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة جامعة القصيم تحتضن أول مؤتمر عن (التعصب الرياضي) بالمملكة التعليم: لجنة لدراسة ومراجعة صلاحيات مديرين التعليم بالمناطق والمحافظات جمعية عنيزة تدشن مشروع علي التميمي للتوحد أحد مشاريع مدينة عنيزة الانسانية شملت زيادة السعة السريرية مشاريع تطويرية بمستشفى الملك خالد بنجران رئيس هيئة الرياضة يوقع مذكرة تفاهم مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أردوغان مهاجما بارزاني: من أين لك الحق بكركوك؟..نحن أحفاد الفاتح

خسائر فادحة تلاحق قطر .. وبورصتها تتكبد 109 مليارات ريال

خسائر فادحة تلاحق قطر .. وبورصتها تتكبد 109 مليارات ريال
المناطق - وكالات

تكبدت البورصة القطرية خسائر فادحة خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، بلغت قيمتها ما يقارب 109 مليارات ريال، وسط عمليات بيع واسعة طالت معظم القطاعات.

وأبرزت وكالة بلومبرغ تأثير المقاطعة العربية لقطر في اقتصادها الذي سجل أبطأ نمو منذ عام 1995، أي منذ 22 عاماً. فيما خفض بنك الكويت الوطني توقعاته لنمو الاقتصاد العام القطري خلال العام الجاري إلى 1.8% بدلاً من 2.5%، على خلفية استمرار الأزمة.

واعترفت وزارة التخطيط الإنمائي والإحصاءات القطرية، بأن الناتج المحلي الإجمالي نما بنسبة 0.6% في الربع الثاني المنتهي في 30 يونيو من العام الماضي، مقارنة بنسبة 2.5% في الفترة من يناير إلى مارس.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة