ياسر القحطاني: استمراري مع الهلال لا يرتبط بتحقيق أي بطولة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مدراء الدوائر الحكومية بمركز الحبيل في زيارة لقصر مالك الشعبي “آركو” و”الأكسو” العربيتين تواجهان خطورة تشكيل جيل عربي محروم من التعليم ١٥٥ طالباً بمكتب التعليم بحلي يشاركون في مسابقات التوعية الإسلامية ( تدبر ) آل زيدان رئيساً والعصيمي نائباً لبلدي المزاحمية محمد بن ناصر: كلمة خادم الحرمين بمجلس الشورى تحمل في طياتها معان ومضامين هامة للجميع أمير حائل يؤكد شمولية الخطاب الملكي السامي في افتتاح أعمال السنة الثانية للدورة السابعة لمجلس الشورى محمد بن عبدالعزيز : الخطاب الملكي لخادم الحرمين جسد ثوابت النهج الاصلاحي والتنموي للمملكة .. فتح باب التقديم في برنامج مشروع قطار الحرمين المنتهي بالتوظيف تشييع أكثر من 30 قتيلا من الحوثيين سقطوا في جبهات القتال عليكم بهذه الأطعمة.. تكافح الآثار الجانبية لعلاج السرطان بسعر منافس.. سوني تطلق نسخة مصغرة من هاتف “Xperia XZ1” أمريكا: إيران لا تعمل شيئا سوى زعزعة استقرار المنطقة وتسليح المنظمات الإرهابية

ياسر القحطاني: استمراري مع الهلال لا يرتبط بتحقيق أي بطولة

ياسر القحطاني: استمراري مع الهلال لا يرتبط بتحقيق أي بطولة
المناطق_الرياض

نفى نجم الهلال السعودي، ياسر القحطاني، اعتزامه اعتزال عالم كرة القدم بعد انتهاء بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، التي سيخوض فريقه فيها إياب نصف النهائي أمام بیروزي الإيراني.

وكان الهلال حسم تأهله بشكل كبير للنهائي، بعد أن اكتسح النادي الإيراني برباعيى نظيفة في مباراة الذهاب.

وقال القحطاني : استمراري مع الهلال لا يرتبط بتحقيق أي بطولة نافياً بذلك الشائعات التي أكدت نيته الاعتزال بعد نهائي أبطال آسيا.

وعن مدرب الفريق رامون دياز، قال القحطاني: يجب دعم خيارات رامون دياز وقناعاته الفنية في ظل المستويات والنتائج التي يقدمها مع الفريق، الفريق يملك 30 لاعباً، قادرون على تمثيله بأي وقت، وشاهدنا مشاركته بشكل فاعل في مباريات دورية سابقة، وسيكون تجهيز الفريقين الثاني والثالث مهم لنا.

وأكد على أهمية حسم التأهل في المباراة الثانية لنهائي دوري أبطال آسيا، وقال: لم يحسم تأهلنا بعد، الكرة لا زالت في الملعب، ندرك ذلك جيداً، ونحتاج لحضور قوي في إياب نصف النهائي دوري أبطال آسيا لحسم ذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة