«النيابة العامة» تطرح وظائف شاغرة بمرتبة ملازم تحقيق | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 24 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

رئيس أركان الجيش اليمني: لن نترك مناطق السيطرة.. مواصلون لصد أعمال الحوثي الإرهابية غامر للحصول على 15 ألف دولار لدعم عائلته الفقيرة وشراء علاج والدته.. فسقط قتيلا سلاح كوري شمالي يثير رعب الأمريكيين .. “جراثيم بالأطنان” خلال السنة الأولى من الدورة السابعة.. “الشورى” يقر دراسة مشروع مكافحة التمييز وبث الكراهية صاروخ يثير ذعرا في إسرائيل اليمن.. هلاك قيادات حوثية بارزة في غارات للتحالف بالجوف والحديدة “واتس آب” سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة نهاية الشهر ولي العهد يهنئ الشيخ ناصر بن صباح الأحمد بمناسبة تعيينه نائباً أولاً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع اعتماد مختبر مركزي جازان من ( CBAHI ) ” مختبراً إقليمياً ”  بلدية فيفاء تشارك في الحملة الوطنية لتمكين المرأة  أمير جازان يدشن الموقع الرسمي لجمعية الأزمات النفسية والاجتماعية بالمنطقة ويتسلم تقرير الجمعية خلال تسلمه رسالتي ماجستير  “للشيخي والعتودي” من منسوبي إمارة المنطقة.. أمير جازان يشيد بدور ومخرجات جامعة الأمير نايف للعلوم الأمنية

«النيابة العامة» تطرح وظائف شاغرة بمرتبة ملازم تحقيق

«النيابة العامة» تطرح وظائف شاغرة بمرتبة ملازم تحقيق
المناطق_الرياض

أعلنت النيابة العامة توفر وظائف شاغرة على كادر الأعضاء بمرتبة ملازم تحقيق على أن تتوافر في المتقدم الشروط التالية :أن يكون سعودي الجنسية وأن يكون حسن السيرة والسلوك وأن يكون متمتعاً بالأهلية اللازمة.

أن يكون حاصلاً على شهادة إحدى كليات الشريعة بالمملكة أو شهادة أخرى معادلة لها أو أن يكون حاصلاً على شهادة تخصص الأنظمة من إحدى جامعات المملكة أو شهادة أخرى معادلة لها وفي حالة المعادلة أن ينجح في امتحان خاص يعقد لهذا الغرض.

أن يكون حاصلاً على الشهادة الجامعية بتقدير عام لا يقل عن جيد وأن يكون لائقاً صحياً للخدمة وألا يكون قد حكم عليه بحد أو تعزير أو جرم مخل بالشرف والأمانة أو صدر في حقه قرار تأديبي بالفصل من وظيفة عامة ولو كان قد رد إليه اعتباره.

أن يجتاز بنجاح الاختبار الذي يعقد لأجل التعيين وألا يكون سبق أن أجرى مقابلة شخصية على وظائف كادر الاعضاء.

وتدعو النيابة العامة من لديه الرغبة وتتوفر فيه الشروط أعلاه التقديم على الموقع الإلكتروني للنيابة العامة خلال الفترة من 11 محرم 1439هـ حتى 25 محرم 1439هـ.

ولمزيد من التفاصيل عبر الرابط التالي:

https://twitter.com/bip_ksa/status/914455658472394753

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة