المئات من «داعش» يسلمون أنفسهم للبشمركة في كركوك | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 29 محرّم 1439 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

الأسد: يثمن دور إيران في “انتصارات سوريا ضد الإرهاب” الشباب يواصل نتائجه الهزيلة ويتعادل مع الرائد في دوري المحترفين الداعية الكلباني يعلق على وسم ” شقة الخشرمي” وهذا ما عرضه على الشاب بعد تسلمه الشقة! النائب العام: مجمع خادم الحرمين للحديث خطوة تاريخية لحفظ السنة النبوية «تعليم الطائف» يمنح المعلمين المتميزين في تنفيذ حصة النشاط أولوية المشاركة في برامج التطوير المهني العقيد / عبدالله بن عيد القرشي مديرا للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة جامعة القصيم تحتضن أول مؤتمر عن (التعصب الرياضي) بالمملكة التعليم: لجنة لدراسة ومراجعة صلاحيات مديرين التعليم بالمناطق والمحافظات جمعية عنيزة تدشن مشروع علي التميمي للتوحد أحد مشاريع مدينة عنيزة الانسانية شملت زيادة السعة السريرية مشاريع تطويرية بمستشفى الملك خالد بنجران رئيس هيئة الرياضة يوقع مذكرة تفاهم مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أردوغان مهاجما بارزاني: من أين لك الحق بكركوك؟..نحن أحفاد الفاتح

المئات من «داعش» يسلمون أنفسهم للبشمركة في كركوك

المئات من «داعش» يسلمون أنفسهم للبشمركة في كركوك
المناطق_وكالات

أفاد مصدر أمني عراقي بأن المئات من عناصر داعش الفارين من معارك تحرير قضاء الحويجة سلموا أنفسهم إلى قوات البشمركة في محاور انتشارها قرب مدينة كركوك 250 كيلومتراً شمالي بغداد.

وقال المصدر إن المئات من عناصر تنظيم داعش الهاربين من قضاء الحويجة مع عوائلهم سلموا انفسهم لمحاور البشمركة في محور حفته غار غربي قضاء داقوق جنوبي كركوك ومحور جنوب كركوك قرب مريم بيك ومحور قرية الملح بالقرب من قضاء الدبس شمال غربي كركوك.

وتابع أن العوائل جرى التحفظ عليها وتدقيق هوياتهم وتقديم المساعدات الغذائية لهم، بينما تم نقل عناصر داعش لمواقع أخرى للتحقيق معهم وهم رهن الاعتقال حالياً.

وأوشكت القوات العراقية إتمام عملية تحرير قضاء الحويجة جنوب غربي كركوك بعد معارك انطلقت قبل أكثر من اسبوع بمشاركة عناصر متعددة من القوات العراقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة