الصحة العالمية تُعلن اعتزامها استئصال الكوليرا إلى أبعد مدى بحلول 2030 | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بمحافظة خميس مشيط صندوق التنمية الزراعية يوافق على تمويل مشروعات زراعية ويعتمد لائحة الائتمان الجديدة مدير جامعة نجران يبحث سبل تأمين سلامة الطلاب مع مرور المنطقة مكتب التعليم بمحافظة القرى يجري الاختبارات المهنية للمعلمين تميز تلو تميز …. تعليم الباحة الأول على مستوى المملكة في التهجئة بدء العمل في وحدة التغذية والمحاليل الوريدية بمستشفى الأمير متعب بسكاكا وزير التجارة والاستثمار يؤكد جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين لدعم القطاع الخاص ويعلن إطلاق 17 مبادرة لذلك انشقاق الرجل الثاني في مجلس الانقلاب الحوثي وهروبه إلى الجنوب أمين القصيم: كلمة خادم الحرمين تؤكد أن الدولة ماضية في تحقيق الخطط الطموحة جنيف8 يراوح مكانه.. الانتقال السياسي عقدة العقد «الأمم المتحدة»: يجب تطبيق قرارات مجلس الأمن الخاصة بكوريا الشمالية الجيش اليمني يبدأ أول عملياته داخل محافظة الجوف ويحرر شقة القورة

الصحة العالمية تُعلن اعتزامها استئصال الكوليرا إلى أبعد مدى بحلول 2030

الصحة العالمية تُعلن اعتزامها استئصال الكوليرا إلى أبعد مدى بحلول 2030
واس - جنيف

أعلنت منظمة الصحة العالمية في جنيف اليوم، اعتزامها بالتعاون مع منظمات شريكة استئصال مرض الكوليرا إلى أبعد مدى بحلول عام 2030 ، وطرحت خططها الخاصة بهذا الشأن .
وتتضمن هذه الخطط العمل على توفير مياه الشرب النظيفة لمليارات من الناس كما سيتم تطعيم الناس ولاسيما في المناطق المصابة .
وحسب هذه الخطط، فإن من المنتظر استئصال المرض تمامًا في 20 دولة مصابة بحلول 2030، كما يُنْتَظَر خفض حالات الإصابة على مستوى العالم بنسبة 90 في المئة .
وتفيد بيانات منظمة الصحة بأن 9ر2 مليون شخص يصابون بالكوليرا سنويًا، وتبلغ حالات الوفاة 95 ألف شخص سنويًا .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة