التحالف يدمر تعزيزات للميليشيا الانقلابية غرب محافظة الجوف اليمنية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير مكة المكرمة ونائبه يقدمان تعازيهما لذوي الشهيدين الثبيتي والمرحبي أمير منطقة مكة المكرمة يستعرض آخر إنجازات ومبادرات فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية رئيس الوطني : أمير تبوك يُتابع حالة اللاعب العطوي امير تبوك يلتقى مدير فرع وزارة التجارة والاستثمار بالمنطقة “السعودية للكهرباء” تشارك في “منتدى اكتفاء 2017م” بورقة عمل حول توطين صناعة الكهرباء بالمملكة أمانة دول مجلس التعاون خلال اجتماعات لندن: دول مجلس التعاون سباقة بشأن التسامح وحوار الأديان خادم الحرمين الشريفين يصدر أمراً ملكياً باعتماد الوسائل الإلكترونية في التبليغات القضائية حملة أمنية مشتركة توقع ٦٩ مخالفاً للإقامة والعمل جنوب بريدة 14 منشأة عرضت 537 وظيفة في ملتقى التوظيف السياحي تحت شعار “تخصصي عطاء” معالي مدير جامعة “المؤسس” يرعى “عطاء للتطوع التخصصي”.. ويتوج الكليات الفائزة في مسابقة التطوع مركز الملك فيصل للبحوث يعقد ورشة عمل بعنوان “المشاعر الإنسانية وعلاقتها بالمقاصد الدينية” خلال محاضرة بمركز الملك فيصل للبحوث .. اقتصادي يدعو لوضع سياسات لتحفيز المواطنين على العمل في القطاع الخاص

التحالف يدمر تعزيزات للميليشيا الانقلابية غرب محافظة الجوف اليمنية

التحالف يدمر تعزيزات للميليشيا الانقلابية غرب محافظة الجوف اليمنية
المناطق - وكالات

دمرت مقاتلات التحالف العربي اليوم، تعزيزات وعتادا عسكريا للميليشيا الانقلابية بمديرية المصلوب غرب محافظة الجوف اليمنية.
وذكر موقع (سبتمبر.نت) التابع لوزارة الدفاع اليمنية أن مقاتلات التحالف العربي شنت غارة استهدفت تعزيزات كانت في طريقها إلى مواقع الميليشيا الانقلابية بجبل الأحسم في منطقة المصلوب مما أدى إلى تدمير عربة ومدفع ميداني.
وأدت الغارة التي أصابت هدفها بدقة إلى اشتعال النيران بكثافة، وتطاير أجزاء القطع العسكرية لمسافات مرتفعة.
ورجح مصدر ميداني وقوع خسائر بشرية من عناصر الميليشيا الذين كانوا يرافقون تلك المعدات العسكرية.
وتمكن الجيش الوطني اليمني أمس من تحقيق تقدم ميداني في جبهة المصلوب، واغتنام أسلحة وعتاد عسكري، وقتل وجرح أعدادا من عناصر الميليشيا.
وأكد الناطق الرسمي باسم المنطقة السادسة عبدالله الأشرف في تصريح للموقع أن الجيش نفذ هجومًا نوعيًا تمكن خلاله من تحرير موقعين في وادي قويحش بجبهة الساقية غرب مديرية المصلوب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة