بعد “المجزرة”.. فيغاس تنظم أكبر معرض للأسلحة بالعالم | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأحد, 29 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 17 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

وزير البيئة يوقع عقود لقاح الحمى القلاعية وعدد من السدود في الباحة التجارة تستدعي فيكتوريا سيكريت وتحذر من غلاف يؤدي إلى حروق الجلد “العمل والتنمية الاجتماعية”: 33510 منشآت التزمت بقرار توطين وتأنيث محال المستلزمات النسائية في مرحلته الثالثة إدارة مختبرات بنوك الدم تقيم حملة هارلي الخيرية للتبرع في الرياض أمير مكة المكرمة يستقبل مدير الدفاع المدني بالمنطقة أمير منطقة مكة المكرمة يلتقي سفير جمهورية موريشيوس لدى المملكة أمين منطقة المدينة المنورة يحصل على جائزة الإبداع والتميز الهندسي من الهيئة السعودية للمهندسين لعام 2017 فتح باب القبول والتسجيل لسلاح المدرعات الثلاثاء المقبل ليكون في متناول طلاب العلم.. تدشين معجم مصطلحات العلوم الشرعية العيسى يحتفل بتحقيق شباب البومب المركز الاول في الاكثر بحثا على قوقل امير منطقة تبوك يواسى الشيخ محمد الطرفاوي بوفاة شقيقة يهدف إلى تنمية وتثقيف المجتمع بيئياً.. فيصل بن خالد يدشن برنامج “بيئة عسير نحو القمة تسير”

بعد “المجزرة”.. فيغاس تنظم أكبر معرض للأسلحة بالعالم

بعد “المجزرة”.. فيغاس تنظم أكبر معرض للأسلحة بالعالم
المناطق - وكالات

تعتزم مدينة لاس فيغاس الأميركية، تنظيم أكبر معرض للأسلحة في العالم، بعد أشهر قليلة على أسوأ موقعة لإطلاق نار جماعي في تاريخ الولايات المتحدة.
وكان رجل أميركي متقاعد مولع بالقمار، وليس له سجل إجرامي، أقدم على إعداد وكر قنص في أحد الفنادق في لاس فيغاس، وإطلاق النار على حفل موسيقي في ساحة أسفل الفندق، مما أسفر عن مقتل العشرات، قبل أن ينتحر.

ووقع إطلاق النار مساء الأحد من نافذة بالدور 32 من فندق “ماندالاي باي”، الواقع على طريق لاس فيغاس ستريب، طريق الملاهي والفنادق الشهير بالمدينة، وأسفر عن سقوط 59 قتيلا على الأقل قبل أن يوجه المسلح سلاحه إلى نفسه.

لكن ذلك لن يمنع عشرات الآلاف من عشاق الأسلحة من جميع أنحاء العالم إلى لاس فيغاس في يناير من أجل المعرض السنوى للأسلحة النارية والذخائر، ويبعد موقع المعرض أقل من ثلاثة أميال عن المكان الذي فتح فيه ستيفن بادوك النار على حشد من مهرجانات الموسيقى في البلاد.

وقد أكد منظمو معرض شوت (الرماية والصيد والتجارة الخارجية)، أنه لن يكون هناك تغيير في مكان المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام، في مركز ساندز للمعارض، اعتبارا من 23 يناير.

وسيتم عرض ما يقرب من 6.5 مليون دولار من البنادق والذخائر والسلع ذات الصلة في المعرض التجاري، غير المتاحة لعامة الناس.

ومن المتوقع أن يجذب 65 ألف مشتر من جميع أنحاء الولايات المتحدة و 100 دولة حول العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة