هيئة الترفيه توقف وتغرم منظِّم فعالية “براق” لسماحه برقص طفلة بـ”الرتز كارلتون” | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مدراء الدوائر الحكومية بمركز الحبيل في زيارة لقصر مالك الشعبي “آركو” و”الأكسو” العربيتين تواجهان خطورة تشكيل جيل عربي محروم من التعليم ١٥٥ طالباً بمكتب التعليم بحلي يشاركون في مسابقات التوعية الإسلامية ( تدبر ) آل زيدان رئيساً والعصيمي نائباً لبلدي المزاحمية محمد بن ناصر: كلمة خادم الحرمين بمجلس الشورى تحمل في طياتها معان ومضامين هامة للجميع أمير حائل يؤكد شمولية الخطاب الملكي السامي في افتتاح أعمال السنة الثانية للدورة السابعة لمجلس الشورى محمد بن عبدالعزيز : الخطاب الملكي لخادم الحرمين جسد ثوابت النهج الاصلاحي والتنموي للمملكة .. فتح باب التقديم في برنامج مشروع قطار الحرمين المنتهي بالتوظيف تشييع أكثر من 30 قتيلا من الحوثيين سقطوا في جبهات القتال عليكم بهذه الأطعمة.. تكافح الآثار الجانبية لعلاج السرطان بسعر منافس.. سوني تطلق نسخة مصغرة من هاتف “Xperia XZ1” أمريكا: إيران لا تعمل شيئا سوى زعزعة استقرار المنطقة وتسليح المنظمات الإرهابية

هيئة الترفيه توقف وتغرم منظِّم فعالية “براق” لسماحه برقص طفلة بـ”الرتز كارلتون”

هيئة الترفيه توقف وتغرم منظِّم فعالية “براق”  لسماحه برقص طفلة بـ”الرتز كارلتون”
المناطق - الرياض

أكدت الهيئة العامة للترفيه أن ما أُثير في وسائل التواصل الاجتماعي حول رقص طفلة من جنسية عربية، تبلغ من العمر 12 عامًا، في إحدى الفعاليات المرخصة من قِبلها بمدينة الرياض، كان محل البحث والتحقيق من الهيئة فور حصول هذا التجاوز، الذي أتى نتيجة لمخالفة صريحة لمنظِّم الفعالية لبنود الرخصة الممنوحة له؛ إذ قام المنظِّم بتغيير الفقرة، وعرض الفقرة الأخرى دون أي موافقة مسبقة من الهيئة، أو حتى إشعار مسبق أو إخطار.
وأكدت الهيئة العامة للترفيه بناء على ذلك أنها اتخذت إجراءات العقوبة اللازمة على المنظِّم نظير مخالفته الصريحة بنود الرخصة المتفق عليها، والمتضمنة وقف التعامل بشكل تام مع المؤسسة المنظِّمة، وتغريمها ١٠٠ ألف ريال.
وأكدت الهيئة العامة للترفيه أهمية التزام منظمي الفعاليات باشتراطات الرخص الممنوحة لهم، وعدم التغيير في محتوى أي فعالية دون العودة إلى الهيئة، والحصول على إذن كتابي بذلك.
كما أكدت الهيئة حرصها ومتابعتها اللصيقة لأي مخالفة كانت للأنظمة والتعليمات من قِبل المنظمين أو غيرهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة