استعرض وثائق عمرها 59 عام..وزير الصحة يدشن معرض حكاية مدينة الملك سعود الطبية | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 1 صفر 1439 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

ترامب يسمح لسلاح الجو باستدعاء متقاعدين لمواجهة النقص في الطيارين 20 طالبة من تعليم الشرقية يشاركن في دورة الرسم الكاريكاتيري والتحول من الرسم الورقي إلى الإلكتروني بدء إستقبال المعتمرين عبر مجمع صالات الحج والعمرة‎ بمطار الملك عبد العزيز الدولي بتوجيه أمير مكة بالنيابة.. إنشاء إدارة في مركز التكامل بالإمارة لدعم مشاريع الشباب مصر: النائب العام يأمر بفتح تحقيق عاجل وموسع في حادث الواحات “الفالح” أول مسؤول سعودي يُلقي كلمة عامة في العراق منذ عقود القبض على ثلاثي النشل بالدمام يستخدمون الدرجات النارية بسرقاتهم الغفم ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد وكيل الرقيب العبسي بالشقيري جهات حكومية بارزة تشارك في النسخة الخامسة من “معرض وظائف” الثلاثاء السعودية للكهرباء تعرض فرصًا استثمارية أمام قطاع الأعمال نوفمبر المُقبل أملج تكرم المشاركين باليوم الوطني خلال أمسية ثقافية ميزة جديدة لـ”واتساب” تصل إلى المنطقة العربية.. تعرف عليها

استعرض وثائق عمرها 59 عام..وزير الصحة يدشن معرض حكاية مدينة الملك سعود الطبية

استعرض وثائق عمرها 59 عام..وزير الصحة يدشن معرض حكاية مدينة الملك سعود الطبية
المناطق- الرياض
دشن معالي وزير الصحة د. توفيق الربيعة معرض “حكاية مدينة” التابع لمدينة الملك سعود الطبية، والذي يستعرض التاريخ الطويل للمدينة ومراحل تطورها من خلال وثائق قديمة، والتي تعود إلى بداية تأسيس المدينة.. قبل 59 عاما.
جاء ذلك على هامش ملتقى قيادات الصحة الذي نظمته وزارة الصحة .
وأكد المدير العام التنفيذي للمدينة د.هيثم بن محمد الفلاح بأن مسيرة المدينة طوال هذه السنوات جاءت بدعم ومتابعة القيادة الرشيدة، والتي تكللت بتميز المدينة في العديد من التخصصات النادرة بوجود كوادر طبية مؤهلة وفق أعلى معايير الجودة الطبية.
وأشار د.الفلاح إلى أن المدينة خرج منها العديد من الكفاءات المتميزة طوال هذه السنوات، ومن هنا جاءت فكرة معرض ” حكاية المدينة”، حيث يهدف لتخليد هذه المسيرة .
واختتم د. الفلاح منوها أن الهدف من هذا المعرض رصد كافة مراحل المدينة بمختلف الجوانب حتى تعلم الأجيال أن العمل الصحي في المملكة شهد قفزات نوعية بوجود رجال مخلصين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة