بعد تقليده رتبته الجديدة ..قائد قوات الطوارئ الخاصة يرفع شكره لخادم الحرمين | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 29 محرّم 1439 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

فاينانشيال تايمز: قطر سحبت 20 مليار دولار من صندوقها السيادي لمواجهة عجزها وظائف شاغرة في مستشفى الملك عبدالله الجامعي رئيس “بي إن سبورت” في مأزق.. بعد تحقيقات سويسرا .. مصر تحيله للمحكمة الجنائية شاهد.. “تنظيم الحمدين” يعتقل عاملين مغاربة في قصر الشيخ سلطان بن سحيم الإطاحة بمقيم عربي سرق ساعات تتجاوز قيمتها 100 ألف ريال من منزل مواطن الشيخ المغامسي: آية “لهو الحديث” لا علاقة لها بالمعازف.. وحرمتها مسألة خلافية ترامب يتلقى “ضربة” بشأن منع رعايا 7 دول من دخول أمريكا بعد اشتعال فتيل الخلافات.. “المخلوع” يهدد بإنهاء تحالفه مع “الحوثي” دوري أبطال أوروبا.. برشلونة على أعتاب دور الـ16 دراسة: تناول البيض من أسرع الطرق لفقدان الوزن ا​لأمير سعود بن نايف: أمر خادم الحرمين الشريفين هو امتداد لاهتمام قادة هذه البلاد بالسنة النبوية المطهرة “حقوق الإنسان” تدين إقدام السلطات القطرية على تجميد أموال عبدالله آل ثاني وسلطان بن سحيم

بعد تقليده رتبته الجديدة ..قائد قوات الطوارئ الخاصة يرفع شكره لخادم الحرمين

بعد تقليده رتبته الجديدة ..قائد قوات الطوارئ الخاصة يرفع شكره لخادم الحرمين
المناطق- الرياض

رفع قائد قوات الطوارئ الخاصة الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته لرتبة “فريق أول” ، وتقليده رتبته في قصر السلام أمس.

وقال “الحربي” : تشرفت بثقة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بترقيتي لرتبة فريق أول وزادني شرف السلام عليه أن أتقلد هذه الرتبه من يده الكريمة والتي تعد تكريماً يضاف إلى ما حظيت به من ثقة ولاة الأمر ، مما يجعلني أبتهل إلى الله سبحانه بأن أكون محل ثقة ولاة أمري، وخادم لديني ووطني ،وأن أكون سلماً على من سالمهم وعدواً لمن عادهم .

وأضاف: لا يفوتني في هذا المقام أن أذكر أصحاب الأيادي البيضاء وهم ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، ووزير الداخليو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف ، فمنهم نستمد بعد الله سبحانه القوة وسداد الرأي والمعونة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة