وزير داخلية ولاية ألمانية يقع ضحية جريمة سرقة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 27 محرّم 1439 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

وزير داخلية ولاية ألمانية يقع ضحية جريمة سرقة

وزير داخلية ولاية ألمانية يقع ضحية جريمة سرقة
المناطق_وكالات

في واقعة فريدة من نوعها، راح وزير داخلية ولاية ألمانية، ضحية جريمة سرقة.

وأعلنت وزارة الداخلية في ولاية مِكلنبورج-فوربومرن، اليوم الأربعاء، أن محركا وحاسبا سُرقا في جزيرة أوزيدوم من قارب لورنتس كافير، وزير الداخلية، وأعلى قائد للشرطة في الولاية.

واشارت تقديرات الوزارة إلى أن قيمة المسروقات تبلغ نحو 8000 يورو، وقال متحدث باسم الوزارة إنه حتى الآن لا توجد أي شواهد على الجاني أو الجناة في الجريمة، التي وقعت الأسبوع الماضي.

وكان الجناة قد وصلوا إلى قطعة أرض لقضاء العطلات في جنوب الجزيرة ،حيث كان يتم تحميل قارب كافير على متن شاحنة مع تجهيزات للسفر إلى منتجع شتوي، وهناك سحب الجناة الشاحنة إلى قطعة الأرض وسرقوا المحرك والكمبيوتر.

ووفقا للمركز المختص في جرائم سرقة القوارب في مدينة كونستانتس، فإن ولايات مِكلنبورج-فوربومرن ،وبراندنبورج، و شلزفيج-هولشتاين تعد من الأهداف المفضلة للصوص محركات القوارب.

وكان 68% من جرائم سرقة محركات القوارب التي وقعت في العام الماضي من نصيب الولايات الثلاث، حيث بلغ إجمالي المحركات التي تم سرقتها في جميع أنحاء ألمانيا في العام الماضي 1437 محركا بملايين اليورو.

ويرى الخبراء أنها ظاهرة دولية، ويشيرون إلى أن ألمانيا تعتبر مسرحا للجريمة، ومعبرا للمحركات المسروقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>