وزير داخلية ولاية ألمانية يقع ضحية جريمة سرقة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 30 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 18 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

السديري يدشن توزيع كسوة الشتاء بتيماء محافظ الوجه يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الخالدي امير الباحة يستقبل وزير العمل ويوقع مذكرة تفاهم لإطلاق برنامج التوطين الموجه بالمنطقة مدير تعليم عسير يخصص مقعده في احتفال اللغة العربية لطلاب التربية الخاصة دشن مشروع “جامعة بلا ورق” للتحول الرقمي.. وزير التعليم يشيد بدور جامعة القصيم ومنسوبيها في الارتقاء بالعملية التعليمية بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية ..أمير القصيم يوجه بإنشاء مركز للغة العربية بمكتبة الملك سعود ببريدة بمشاركة جهات حكومية وأهلية افتتاح معرض حماية 1بمعهد العاصمة النموذجي ترأس إجتماع الجمعية وكرم الرعاة والمشاركين بخيمة التجزئة.. أمير القصيم يوجه بتشكيل لجنة إستشارية لجمعية منتجي التمور مدير تعليم جازان يدشن برنامج دلني على السوق في ثانوية موسى بن نصير استقبل رئيس النادي الأدبي والدكتور الدريس.. فيصل بن مشعل: أبناء وفتيات القصيم هم من يدفعون عجلة الوعي الثقافي وزير التجارة والاستثمار يُطلق النسخة العربية من معايير التقييم الدولية خلال استقباله الأمير د.عبدالعزيز .. أمير القصيم يؤكد اهتمام خادم الحرمين بكل مجال يخدم أبناء الوطن وازدهاره

وزير داخلية ولاية ألمانية يقع ضحية جريمة سرقة

وزير داخلية ولاية ألمانية يقع ضحية جريمة سرقة
المناطق_وكالات

في واقعة فريدة من نوعها، راح وزير داخلية ولاية ألمانية، ضحية جريمة سرقة.

وأعلنت وزارة الداخلية في ولاية مِكلنبورج-فوربومرن، اليوم الأربعاء، أن محركا وحاسبا سُرقا في جزيرة أوزيدوم من قارب لورنتس كافير، وزير الداخلية، وأعلى قائد للشرطة في الولاية.

واشارت تقديرات الوزارة إلى أن قيمة المسروقات تبلغ نحو 8000 يورو، وقال متحدث باسم الوزارة إنه حتى الآن لا توجد أي شواهد على الجاني أو الجناة في الجريمة، التي وقعت الأسبوع الماضي.

وكان الجناة قد وصلوا إلى قطعة أرض لقضاء العطلات في جنوب الجزيرة ،حيث كان يتم تحميل قارب كافير على متن شاحنة مع تجهيزات للسفر إلى منتجع شتوي، وهناك سحب الجناة الشاحنة إلى قطعة الأرض وسرقوا المحرك والكمبيوتر.

ووفقا للمركز المختص في جرائم سرقة القوارب في مدينة كونستانتس، فإن ولايات مِكلنبورج-فوربومرن ،وبراندنبورج، و شلزفيج-هولشتاين تعد من الأهداف المفضلة للصوص محركات القوارب.

وكان 68% من جرائم سرقة محركات القوارب التي وقعت في العام الماضي من نصيب الولايات الثلاث، حيث بلغ إجمالي المحركات التي تم سرقتها في جميع أنحاء ألمانيا في العام الماضي 1437 محركا بملايين اليورو.

ويرى الخبراء أنها ظاهرة دولية، ويشيرون إلى أن ألمانيا تعتبر مسرحا للجريمة، ومعبرا للمحركات المسروقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة