القوات العراقية تعلن “اكتمال” استعادة الحويجة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 3 صفر 1439 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“الغذاء والدواء” تعلّق استيراد الروبيان المبرّد والمجمّد من ولاية تكساس الأمريكية بدافع الانتقام قبل طرده.. “داعش” يقتل 116 مدنياً في القريتين السورية المخلافي: الحوثيون نظام طائفي على الطريقة الإيرانية وكيل إمارة نجران : مجمع الملك سلمان خدمة عظيمة للمسلمين نائب أمير نجران يلتقي مدير العمليات المشتركة بالمنطقة مدير جامعة نجران: سنعزز الشراكة مع الجهات الحكومية دراسة أولويات التنمية العمرانية على طاولة مجلس منطقة القصيم غداً تعليم الأحساء يتجاوز تعليم الحوطة بامتياز في افتتاحية التصفيات والوادي والافلاج حبايب عملية ” نادرة” بالغة الخطورة تنقذ حياة مواطن في مركز البابطين للقلب بالدمام “الزكاة” لـ “المنشآت”: تجنبوا الغرامات وإيقاف الخدمات بتقديم الإقرارات في أوقاتها الانتهاء من هيكلة رواتب المعلمين.. والمؤهل والأداء وسنوات الخبرة أبرز معايير الزيادة الجبير يبحث مع المبعوث الأممي إلى اليمن آخر مستجدات الأوضاع

القوات العراقية تعلن “اكتمال” استعادة الحويجة

القوات العراقية تعلن “اكتمال” استعادة الحويجة
المناطق - وكالات

أكملت القوات العراقية، الأربعاء، استعادة بلدة الحويجة من سيطرة تنظيم داعش، وذلك بعد ساعات من انطلاق الهجوم الأخير.
وقال قائد عمليات تحرير الحويجة الفريق قوات خاصة الركن عبد الأمير رشيد يار الله إن القوات “أكملت مهامها في عمليات تحرير الحويجة”، التي تقع قرب مدينة كركوك، الغنية بالنفط في شمال العراق.

وينفذ الهجوم على الحويجة القوات الحكومية، المدعومة من الولايات المتحدة، بالإضافة إلى ميليشيات الحشد الشعبي التي تتلقى التدريب والسلاح من إيران.

كان العراق بدأ هجوما في 21 سبتمبر، لطرد التنظيم المتشدد من الحويجة والمناطق المحيطة بها، حيث تقدر الأمم المتحدة أن نحو 78 ألف شخص ربما يكونون محاصرين بها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة