الملحق الثقافي في روسيا والمبتعثون يرحبون بخادم الحرمين الشريفين | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 23 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 11 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

جامعة الباحة تنظم ورشة القيادة الفعالة وكفاءة الأداء صحافية ألمانية تسأل: لماذا المدينة آمنة وهي تلامس الحد الجنوبي.. جلوي بن عبدالعزيز يجيب: لأن أهالي نجران غير عاديين.. فأصبح الوضع عاديًّا بلدية غرب الدمام: مصادرة ٣ طن من الخضار والفاكهة وإزالة ١٥ بسطة في حملة ميدانية في ضاحية الملك فهد بلدية وسط الدمام تغلق 6 مستودعات لتخزين البضائع وتضبط 3 شقق للخياطة وترفع بسطات مخالفة في حراج الدمام الأمير سلطان بن سلمان: عناية المملكة بالتراث والسياحة تمثل عناية بالتاريخ الإنساني العالمي بوصفها ملتقى للحضارات أمير الشرقية يفتتح ملتقى ومعرض السلامة المرورية الرابع بشيراتون الدمام هيئة السوق المالية تتبنى مبادرة جديدة باسم (مختبر التقنية المالية) مركز الأمير محمد بن ناصر للخدمات المساندة يقدم أعلى الخدمات التشخيصية تعليم جازان يحتفي باليوم العالمي للإعاقة مجلس الشورى يدين قرار الرئيس الأمريكي بالاعتراف بالقدس الشريف عاصمة للكيان الصهيوني تدخل جراحي ناجح يعيد الحركة لأصابع مصاب في حادث ترأس الاجتماع الثاني للجنة أصدقاء البيئة بحضور نائبه.. أمير القصيم: المحافظة على البيئة واجب وطني ومطلب حضاري هيئة الاتصالات توجه باتخاذ حلول فنية سريعة للرسائل الاقتحامية

الملحق الثقافي في روسيا والمبتعثون يرحبون بخادم الحرمين الشريفين

الملحق الثقافي في روسيا والمبتعثون يرحبون بخادم الحرمين الشريفين
المناطق - واس

رحب الملحق الثقافي السعودي في تركيا وروسيا ودول البلقان الدكتور مساعد بن عبدالمنعم العبد المنعم، وعدد من المبتعثين والمبتعاث في الجامعات الروسية بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفطه الله – إلى روسيا الاتحادية، ووصفوها بأنها زيارة مهمة في تاريخ البلدين، وبأنها حافز كبير لأبناء المملكة الذين يعملون ويدرسون في روسيا.
وقال الدكتور مساعد العبدالمنعم في تصريح لوكالة الأنباء السعودية خلال لقائه اليوم بالمبتعثين والمبتعاث السعوديين في موسكو : إن السعوديين في روسيا سعيدون بالزيارة الميمونة التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله – إلى روسيا، ويتطلعون إلى ما ستثمر عنه من دعم وتعزيز للعلاقات الثنائية بين المملكة وروسيا، بما ينعكس على صالح الشعبين الصديقين.
وأضاف أن الزيارة ستسهم بعون الله تعالى في تعزيز التعاون بين البلدين في شتى المجالات بما فيها المجال الأكاديمي، مشيرًا إلى أن الجامعات الروسية لديها تعاون كبير مع الجامعات السعودية، وهناك شراكات علمية في العديد من المجالات التي تهم البلدين في موضوعات علمية، واقتصادية تعزز من تعاونهما المميز.
وأكد الدكتور العبدالمنعم أن هذه الزيارة لها قيمتها الكبيرة في نفوس المبتعثين والمبتعثات في ظل مايجدونه من رعاية ودعم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ومن نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظهما الله-.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة