مقتل جنود أمريكيين في كمين بالنيجر | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 27 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 15 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هيئة النقل : قرار مخالفة الشاحنات التي لم تثبت حواجز السلامة يبدأ مطلع 2018 نائب وزير الخدمة المدنية : خطاب خادم الحرمين الشريفين رسم الطريق نحو خدمة الوطن الأمير خالد الفيصل يعتمد مبادرات تعليم الليث في مشروع كيف نكون قدوة بدورته الثانية أردوغان : تركيا ستبدأ مبادرات بالأمم المتحدة لإسقاط قرار ترامب بشأن القدس فرصةً للذكور والإناث من عمر 24 سنة .. اليوم و غدا الموعد الأخير للاستفادة من الدفعة الثانية من “حساب المواطن” بالفيديو .. الملك فيصل عن تصوره للمملكة بعد ٥٠ عاماً : نريد أن تكون المملكة مصدر إشعاع للإنسانية والسلام مدير تعليم حائل يكرم شركة كهرباء منطقة حائل لمشاركتها في مشروع اليوم الكامل للسلامة التماس كهربائي يشعل النيران في منزل ويصيب 6 بالمزاحمية السيستاني: السلاح يجب أن يكون تحت سيطرة الدولة روسيا : القبض على خلية داعشية خططت لشن هجمات إرهابية أرامكو توقع مذكرة تفاهم لدعم الصيادين ذوي الدخل المحدود في بيش المبعوث الأمريكي لكوريا الشمالية يشدد على الرغبة في “بدء حوار”

مقتل جنود أمريكيين في كمين بالنيجر

مقتل جنود أمريكيين في كمين بالنيجر
المناطق - وكالات

أفادت رويترز نقلا عن مسؤولين من النيجر، بمقتل عدد من الجنوب النيجريين، قرب الحدود مع مالي، الأربعاء، في كمين ذكر راديو فرنسا الدولي أن جنودا أميركيين لقوا مصرعهم فيه أيضا.
وقال ناماتا أبو بكر المسؤول المحلي بمنطقة تيلابيري “المؤكد أنه توجد خمس جثث لجنود من النيجر وأنه يوجد مفقودون على ما يبدو، لكن لا أستطيع أن أقول إن كان هناك ضحايا أمريكيون”.

وأكد مصدر دبلوماسي في النيجر وقوع الهجوم، قائلا إن المهاجمين جاءوا من مالي وأسقطوا عدة جنود بين قتيل وجريح. وفقا لرويترز.

كما أكد متحدث باسم القيادة الأميركية في أفريقيا تعرض دورية مشتركة من قوات النيجر والولايات المتحدة لهجوم في جنوب غرب النيجر.

ونقلت رويترز عن المتحدث “يمكننا تأكيد التقارير عن تعرض دورية مشتركة من النيجر وأمريكا لنيران معادية في جنوب غرب النيجر”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة