رئيس الحياة الفطرية يعرب عن استيائه باصطياد الطيور المهاجرة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مدراء الدوائر الحكومية بمركز الحبيل في زيارة لقصر مالك الشعبي “آركو” و”الأكسو” العربيتين تواجهان خطورة تشكيل جيل عربي محروم من التعليم ١٥٥ طالباً بمكتب التعليم بحلي يشاركون في مسابقات التوعية الإسلامية ( تدبر ) آل زيدان رئيساً والعصيمي نائباً لبلدي المزاحمية محمد بن ناصر: كلمة خادم الحرمين بمجلس الشورى تحمل في طياتها معان ومضامين هامة للجميع أمير حائل يؤكد شمولية الخطاب الملكي السامي في افتتاح أعمال السنة الثانية للدورة السابعة لمجلس الشورى محمد بن عبدالعزيز : الخطاب الملكي لخادم الحرمين جسد ثوابت النهج الاصلاحي والتنموي للمملكة .. فتح باب التقديم في برنامج مشروع قطار الحرمين المنتهي بالتوظيف تشييع أكثر من 30 قتيلا من الحوثيين سقطوا في جبهات القتال عليكم بهذه الأطعمة.. تكافح الآثار الجانبية لعلاج السرطان بسعر منافس.. سوني تطلق نسخة مصغرة من هاتف “Xperia XZ1” أمريكا: إيران لا تعمل شيئا سوى زعزعة استقرار المنطقة وتسليح المنظمات الإرهابية

رئيس الحياة الفطرية يعرب عن استيائه باصطياد الطيور المهاجرة

رئيس الحياة الفطرية يعرب عن استيائه باصطياد الطيور المهاجرة
المناطق - الرياض

أعرب رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية الدكتور خليل بن مصلح الثقفي، عن استيائه البالغ من التجاوزات والمخالفات المعنية باصطياد الطيور المهاجرة عبر أراضي المملكة، والتباهي بذلك من خلال نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وشدد أن الأنظمة والقوانين تمنع منعاً باتاً اصطياد الطيور المهاجرة لأسباب صحية وبيئية، وأن الهيئة السعودية للحياة الفطرية والهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ستقومان بكامل الإجراءات النظامية حيال تلك التجاوزات الصريحة، وكذلك إعداد الحملات التعريفية بخطورة ظاهرة الاصطياد الجائر للطيور المهاجرة على التنوع الأحيائي والبيئي في المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة