أمير الحدود الشمالية : الضربات الاستباقية للفئة الإرهابية تعكس الكفاءة العالية لرئاسة أمن الدولة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مدراء الدوائر الحكومية بمركز الحبيل في زيارة لقصر مالك الشعبي “آركو” و”الأكسو” العربيتين تواجهان خطورة تشكيل جيل عربي محروم من التعليم ١٥٥ طالباً بمكتب التعليم بحلي يشاركون في مسابقات التوعية الإسلامية ( تدبر ) آل زيدان رئيساً والعصيمي نائباً لبلدي المزاحمية محمد بن ناصر: كلمة خادم الحرمين بمجلس الشورى تحمل في طياتها معان ومضامين هامة للجميع أمير حائل يؤكد شمولية الخطاب الملكي السامي في افتتاح أعمال السنة الثانية للدورة السابعة لمجلس الشورى محمد بن عبدالعزيز : الخطاب الملكي لخادم الحرمين جسد ثوابت النهج الاصلاحي والتنموي للمملكة .. فتح باب التقديم في برنامج مشروع قطار الحرمين المنتهي بالتوظيف تشييع أكثر من 30 قتيلا من الحوثيين سقطوا في جبهات القتال عليكم بهذه الأطعمة.. تكافح الآثار الجانبية لعلاج السرطان بسعر منافس.. سوني تطلق نسخة مصغرة من هاتف “Xperia XZ1” أمريكا: إيران لا تعمل شيئا سوى زعزعة استقرار المنطقة وتسليح المنظمات الإرهابية

أمير الحدود الشمالية : الضربات الاستباقية للفئة الإرهابية تعكس الكفاءة العالية لرئاسة أمن الدولة

أمير الحدود الشمالية : الضربات الاستباقية للفئة الإرهابية تعكس الكفاءة العالية لرئاسة أمن الدولة
المناطق - عرعر

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، بالجهود الأمنية لرئاسة أمن الدولة، والضربات الاستباقية التي وجهتها للفئة الإرهابية الضالة ولمثيري الفتنة.
وأكد سموه أن هذا النجاح الأمني يعكس يقظة وقوة رجال أمننا البواسل بالأجهزة الأمنية كافة، في ظل المتابعة من قِبل حكومتنا الرشيدة – أيدها الله – في التصدي لأي تهديد لأمن وطننا الغالي، ومواجهة المعتدين بكل قوة وحزم.
وأشار إلى أن نجاح الجهود الأمنية في توجيه الضربات الاستباقية يأتي امتدادًا لدورها الريادي في مكافحة الإرهاب، ومحاربة تمويله والداعمين له.
واختتم سمو أمير الحدود الشمالية تصريحه سائلاً الله تعالى أن يحفظ بلادنا من كل سوء ومكروه، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائبه – حفظهما الله -، وأن يبارك في جهود رجال الأمن بالتصدي لدعاة الفتن وأعداء الإنسانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة