فتح مدرجات (الجوهرة) مجانًا للجماهير في مباراتي الأخضر مع جامايكا وغانا | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 29 محرّم 1439 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

فاينانشيال تايمز: قطر سحبت 20 مليار دولار من صندوقها السيادي لمواجهة عجزها وظائف شاغرة في مستشفى الملك عبدالله الجامعي رئيس “بي إن سبورت” في مأزق.. بعد تحقيقات سويسرا .. مصر تحيله للمحكمة الجنائية شاهد.. “تنظيم الحمدين” يعتقل عاملين مغاربة في قصر الشيخ سلطان بن سحيم الإطاحة بمقيم عربي سرق ساعات تتجاوز قيمتها 100 ألف ريال من منزل مواطن الشيخ المغامسي: آية “لهو الحديث” لا علاقة لها بالمعازف.. وحرمتها مسألة خلافية ترامب يتلقى “ضربة” بشأن منع رعايا 7 دول من دخول أمريكا بعد اشتعال فتيل الخلافات.. “المخلوع” يهدد بإنهاء تحالفه مع “الحوثي” دوري أبطال أوروبا.. برشلونة على أعتاب دور الـ16 دراسة: تناول البيض من أسرع الطرق لفقدان الوزن ا​لأمير سعود بن نايف: أمر خادم الحرمين الشريفين هو امتداد لاهتمام قادة هذه البلاد بالسنة النبوية المطهرة “حقوق الإنسان” تدين إقدام السلطات القطرية على تجميد أموال عبدالله آل ثاني وسلطان بن سحيم

فتح مدرجات (الجوهرة) مجانًا للجماهير في مباراتي الأخضر مع جامايكا وغانا

فتح مدرجات (الجوهرة) مجانًا للجماهير في مباراتي الأخضر مع جامايكا وغانا
المناطق - الرياض

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم فتح مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة مجاناً للجماهير الراغبة في حضور مباراتي المنتخب الوطني السعودي الوديتين غداً السبت أمام جامايكا وأمام غانا يوم الثلاثاء المقبل.
وتأتي المباراتان في إطار استعدادات الأخضر السعودي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا والتي تنطلق في الرابع عشر من يوليو المقبل.
وقال الاتحاد في بيان له اليوم إن ذلك يأتي دعماً منه للمنتخب الوطني في مشواره التحضيري للمشاركة العالمية، وتقديراً للجماهير الرياضية الراغبة في الحضور.
وتقرر أن تفتح مدرجات الدرجة الموحدة في المباراتين عند الساعة الرابعة عصراً، على أن يتم توزيع تذاكر الحضور بعد مرور نقطة تفتيش رجال الأمن الصناعي الداخلي، فيما سيتم طرح تذاكر الدرجتين الذهبية والفضية للبيع في المواقع المخصصة لبيع التذاكر بملعب المباراة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>