احدث الأخبار

ادارة نادي النهضة تجدد عقد المدرب التونسي عفوان الغربي لموسم أخر
المنطقة الشرقية
إحداث 6 روضات أطفال بتعليم عسير
منطقة عسير
بهدف تعزيز قيمة الاعتدال.. جامعة الملك خالد تطلق برنامج “وطننا أمانة” في نسخته الثالثة
منطقة عسير
شاهد.. المعلمي لمذيع “روسيا اليوم”: مجاعة اليمن تقتصر على مناطق سيطرة الحوثيين.. ولا نتعاطى مع محاكمة خاشقجي كتعاطيكم مع قضية سيمبسون
أبرز المواد
 “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار “مفخخة” أطلقها الحوثي باتجاه المملكة
أبرز المواد
سماع دوي انفجار صخم يهز مشهد الإيرانية
أبرز المواد
لمدة 14 أسبوعًا.. “السعودية الرقمية” تبدأ استقبال التسجيل ب”معسكر همة لعلم البيانات”
أبرز المواد
“الإخبارية”: لا خسائر جراء الاعتداء الغاشم من الحوثي على المملكة
منوعات
مايكون يقاتل للبقاء في النصر.. “خطوة أخيرة لإنقاذ مستقبله”
أبرز المواد
برنامج خاص لنجم الأهلي.. وفلادان “مندهش” من هذا اللاعب
أبرز المواد
لمرضى السكري.. 6 نصائح مهمة لتفادي الإصابة بالجلطات
أبرز المواد
محافظ المندق يتعافى من كورونا
أبرز المواد

“تقنية الجوف” تدشن ملتقى التوظيف بألفي فرصة عمل

“تقنية الجوف” تدشن ملتقى التوظيف بألفي فرصة عمل
http://almnatiq.net/?p=47810
المناطق - الجوف - عبدالرحمن البراهيم

عرضت خمس شركات بمنطقة الجوف ألفا فرصة عمل للخريجين بمختلف التخصصات العلمية والمهنية عبر الملتقى الأول للتوظيف بالمنطقة والتي أطلقته الكلية التقنية بالجوف تحت رعاية أميرها فهد بن بدر بن عبدالعزيز آل سعود.

ودشنت الكلية صباح الاثنين الملتقى بحضور وكيل إمارة الجوف المساعد للحقوق زايد الزايد مفتتحة الملتقى بحفل خطابي استعرض من خلال عرض مرئي فيه أهداف الملتقى وخطة العمل فيه خلال الأشهر الماضية والجهات المشاركة في توفير الوظائف والجهات الراعية والداعمة له، فيما كرم الزايد في ختام الحفل المشاركون بالملتقى والرعاة.

بعد ذلك، استعرض عميد الكلية التقنية بالجوف المهندس محمد الوشيح أجنحة الملتقى للجهات المشاركة في توفير الوظائف حيث خصص الملتقى جناحاً لكل جهة يتم من خلال الجناح التعريف بالمنشأة واستقبال طالبي العمل لإجراء المقابلات الشخصية وتوقيع العقود الفورية، حيث أشار إلى أن حصيلة الفرص المطروحة بلغت 2000 فرصة وظيفية بمختلف التخصصات المهنية والعلمية وبعقود مباشرة في حال رغبة الطرفين الاتفاق على التوقيع عبر الجناح المخصص لكل جهة، مشيداً بجهود فريق العمل بالكلية التقنية بالجوف للظهور بالملتقى بالمستوى المأمول.

من جهتهم ، نافس أكثر من 500 متقدم على الوظائف المطروحة بالملتقى والذي يستمر على مدى ثلاثة أيام ، وذكر الشاب عبدالكريم الرويلي أنه حرص على التواجد في الملتقى منذ اليوم الأول للظفر بفرصة وظيفية تناسب مؤهلة مؤكداً أنه وجد مطلبه فيما تم الاتفاق مبدئياً على عقد العمل بين الرويلي واحدى الشركات في الملتقى.

ويهدف الملتقى حسب المنظمين إلى توفير فرص وظيفية لعدد كبير من أبناء منطقة الجوف فيما امتدح المنظمون حماسة الشركات المشاركة في طرح الوظائف إضافة لدعم الجهات الراعية منها الغرفة التجارية الصناعية بالجوف وصندوق تنمية الموارد البشرية ببرنامجي هدف ونطاقات واللذان وفرا جناحاً خاصاً للتعريف بالبرامج المساهمة في توظيف الشباب السعوديين وبحث فرص عمل لهم عبر التسجيل بقاعدة بيانات الصندوق.

unnamed2 unnamed3 unnamed4 unnamed5 unnamed6 unnamed7 unnamed unnamed1

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة