شاهد.. لحظة مقتل كاهن كنيسة في مصر بـ “ساطور” | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بمحافظة خميس مشيط صندوق التنمية الزراعية يوافق على تمويل مشروعات زراعية ويعتمد لائحة الائتمان الجديدة مدير جامعة نجران يبحث سبل تأمين سلامة الطلاب مع مرور المنطقة مكتب التعليم بمحافظة القرى يجري الاختبارات المهنية للمعلمين تميز تلو تميز …. تعليم الباحة الأول على مستوى المملكة في التهجئة بدء العمل في وحدة التغذية والمحاليل الوريدية بمستشفى الأمير متعب بسكاكا وزير التجارة والاستثمار يؤكد جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين لدعم القطاع الخاص ويعلن إطلاق 17 مبادرة لذلك انشقاق الرجل الثاني في مجلس الانقلاب الحوثي وهروبه إلى الجنوب أمين القصيم: كلمة خادم الحرمين تؤكد أن الدولة ماضية في تحقيق الخطط الطموحة جنيف8 يراوح مكانه.. الانتقال السياسي عقدة العقد «الأمم المتحدة»: يجب تطبيق قرارات مجلس الأمن الخاصة بكوريا الشمالية الجيش اليمني يبدأ أول عملياته داخل محافظة الجوف ويحرر شقة القورة

شاهد.. لحظة مقتل كاهن كنيسة في مصر بـ “ساطور”

شاهد.. لحظة مقتل كاهن كنيسة في مصر بـ “ساطور”
المناطق_وكالات

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مساء الخميس، مقاطع فيديو تظهر اللحظات الأخيرة في حياة كاهن عزبة جرجس ببني سويف ، الذي لقى مصرعه في منطقة المرج ، في مصر .

وتظهر مقاطع الفيديو المتداولة لحظات مطاردة الجاني للكاهن في إحدى شوارع منطقة المرج، ومحاولات الكاهن والمارة الفرار من الجاني، الذي كان يحمل سلاحًا أبيض.

وبدت المنطقة التي شهدت الجريمة هادئة حتى ظهر كاهن يرتدي ملابس سوداء، يفر إلى داخل أحد المخازن بالمنطقة، فيما يطارده شخص يرتدي جلبابًا، ويحمل سلاحًا أبيض.

وبدأ الجاني، وفقا للفيديو، يوجه طعنات متتالية للكاهن عندما حاصره داخل إحدى المخازن، فيما سادت حالة من الرعب بين المارة الذين فروا في جميع الاتجاهات.

وفي مقطع الفيديو، بدا الجاني مصرًا على توجيه الطعنات للكاهن، ثم غادر المخزن مسرعًا إلى الشارع، فيما تجنب المارة المذعورين اعتراضه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة