شاهد.. لحظة مقتل كاهن كنيسة في مصر بـ “ساطور” | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 1 صفر 1439 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

ترامب يسمح لسلاح الجو باستدعاء متقاعدين لمواجهة النقص في الطيارين 20 طالبة من تعليم الشرقية يشاركن في دورة الرسم الكاريكاتيري والتحول من الرسم الورقي إلى الإلكتروني بدء إستقبال المعتمرين عبر مجمع صالات الحج والعمرة‎ بمطار الملك عبد العزيز الدولي بتوجيه أمير مكة بالنيابة.. إنشاء إدارة في مركز التكامل بالإمارة لدعم مشاريع الشباب مصر: النائب العام يأمر بفتح تحقيق عاجل وموسع في حادث الواحات “الفالح” أول مسؤول سعودي يُلقي كلمة عامة في العراق منذ عقود القبض على ثلاثي النشل بالدمام يستخدمون الدرجات النارية بسرقاتهم الغفم ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد وكيل الرقيب العبسي بالشقيري جهات حكومية بارزة تشارك في النسخة الخامسة من “معرض وظائف” الثلاثاء السعودية للكهرباء تعرض فرصًا استثمارية أمام قطاع الأعمال نوفمبر المُقبل أملج تكرم المشاركين باليوم الوطني خلال أمسية ثقافية ميزة جديدة لـ”واتساب” تصل إلى المنطقة العربية.. تعرف عليها

شاهد.. لحظة مقتل كاهن كنيسة في مصر بـ “ساطور”

شاهد.. لحظة مقتل كاهن كنيسة في مصر بـ “ساطور”
المناطق_وكالات

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مساء الخميس، مقاطع فيديو تظهر اللحظات الأخيرة في حياة كاهن عزبة جرجس ببني سويف ، الذي لقى مصرعه في منطقة المرج ، في مصر .

وتظهر مقاطع الفيديو المتداولة لحظات مطاردة الجاني للكاهن في إحدى شوارع منطقة المرج، ومحاولات الكاهن والمارة الفرار من الجاني، الذي كان يحمل سلاحًا أبيض.

وبدت المنطقة التي شهدت الجريمة هادئة حتى ظهر كاهن يرتدي ملابس سوداء، يفر إلى داخل أحد المخازن بالمنطقة، فيما يطارده شخص يرتدي جلبابًا، ويحمل سلاحًا أبيض.

وبدأ الجاني، وفقا للفيديو، يوجه طعنات متتالية للكاهن عندما حاصره داخل إحدى المخازن، فيما سادت حالة من الرعب بين المارة الذين فروا في جميع الاتجاهات.

وفي مقطع الفيديو، بدا الجاني مصرًا على توجيه الطعنات للكاهن، ثم غادر المخزن مسرعًا إلى الشارع، فيما تجنب المارة المذعورين اعتراضه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>