القبض على عشريني مخمور يفتش العمالة ويسلبهم بالدمام | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

صندوق التنمية الزراعية يوافق على تمويل مشروعات زراعية ويعتمد لائحة الائتمان الجديدة مدير جامعة نجران يبحث سبل تأمين سلامة الطلاب مع مرور المنطقة مكتب التعليم بمحافظة القرى يجري الاختبارات المهنية للمعلمين تميز تلو تميز …. تعليم الباحة الأول على مستوى المملكة في التهجئة بدء العمل في وحدة التغذية والمحاليل الوريدية بمستشفى الأمير متعب بسكاكا وزير التجارة والاستثمار يؤكد جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين لدعم القطاع الخاص ويعلن إطلاق 17 مبادرة لذلك انشقاق الرجل الثاني في مجلس الانقلاب الحوثي وهروبه إلى الجنوب أمين القصيم: كلمة خادم الحرمين تؤكد أن الدولة ماضية في تحقيق الخطط الطموحة جنيف8 يراوح مكانه.. الانتقال السياسي عقدة العقد «الأمم المتحدة»: يجب تطبيق قرارات مجلس الأمن الخاصة بكوريا الشمالية الجيش اليمني يبدأ أول عملياته داخل محافظة الجوف ويحرر شقة القورة نائب أمير الجوف ينوع بمضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين في مجلس الشورى

القبض على عشريني مخمور يفتش العمالة ويسلبهم بالدمام

القبض على عشريني مخمور يفتش العمالة ويسلبهم بالدمام
المناطق_الدمام

تمكنت الجهات الأمنية بشرطة المنطقة الشرقية من القبض على عشريني مخمور يقوم بتفتيش العمالة وسلبهم بمدينة الدمام.

وفي التفاصيل فإن مواطناً اشتبه به وأبلغ على الفور الجهات الأمنية بالموقف.

وقد أوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية أنه عند الحادية عشره من يوم أمس الخميس ٢٢-١-١٤٣٩ه تبلغت شرطة مدينة الدمام من احد المواطنين عن اشتباهه بأحد الأشخاص يقوم باستيقاف العمالة وتفتيشهم بحي الخليج بالدمام.

وعلى الفور تم توجيه دورية امن للموقع المشار إليه وتمكنت من القبض على المشتبه به وبالتحقق من وضعه تبين انه مواطن عشريني ووجد بحالة غير طبيعيه.

وقد عثر بحوزته على قارورة يشتبه أنها مادة مسكرة ومن خلال الإجراءات الاوليه تبين تورطه بارتكاب ٦ عمليات سلب للعمالة فتم إيقافه وإحالة أوراق قضيته لفرع النيابة العامة بالمنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة