القبض على عشريني مخمور يفتش العمالة ويسلبهم بالدمام | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 1 صفر 1439 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

ترامب يسمح لسلاح الجو باستدعاء متقاعدين لمواجهة النقص في الطيارين 20 طالبة من تعليم الشرقية يشاركن في دورة الرسم الكاريكاتيري والتحول من الرسم الورقي إلى الإلكتروني بدء إستقبال المعتمرين عبر مجمع صالات الحج والعمرة‎ بمطار الملك عبد العزيز الدولي بتوجيه أمير مكة بالنيابة.. إنشاء إدارة في مركز التكامل بالإمارة لدعم مشاريع الشباب مصر: النائب العام يأمر بفتح تحقيق عاجل وموسع في حادث الواحات “الفالح” أول مسؤول سعودي يُلقي كلمة عامة في العراق منذ عقود القبض على ثلاثي النشل بالدمام يستخدمون الدرجات النارية بسرقاتهم الغفم ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد وكيل الرقيب العبسي بالشقيري جهات حكومية بارزة تشارك في النسخة الخامسة من “معرض وظائف” الثلاثاء السعودية للكهرباء تعرض فرصًا استثمارية أمام قطاع الأعمال نوفمبر المُقبل أملج تكرم المشاركين باليوم الوطني خلال أمسية ثقافية ميزة جديدة لـ”واتساب” تصل إلى المنطقة العربية.. تعرف عليها

القبض على عشريني مخمور يفتش العمالة ويسلبهم بالدمام

القبض على عشريني مخمور يفتش العمالة ويسلبهم بالدمام
المناطق_الدمام

تمكنت الجهات الأمنية بشرطة المنطقة الشرقية من القبض على عشريني مخمور يقوم بتفتيش العمالة وسلبهم بمدينة الدمام.

وفي التفاصيل فإن مواطناً اشتبه به وأبلغ على الفور الجهات الأمنية بالموقف.

وقد أوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية أنه عند الحادية عشره من يوم أمس الخميس ٢٢-١-١٤٣٩ه تبلغت شرطة مدينة الدمام من احد المواطنين عن اشتباهه بأحد الأشخاص يقوم باستيقاف العمالة وتفتيشهم بحي الخليج بالدمام.

وعلى الفور تم توجيه دورية امن للموقع المشار إليه وتمكنت من القبض على المشتبه به وبالتحقق من وضعه تبين انه مواطن عشريني ووجد بحالة غير طبيعيه.

وقد عثر بحوزته على قارورة يشتبه أنها مادة مسكرة ومن خلال الإجراءات الاوليه تبين تورطه بارتكاب ٦ عمليات سلب للعمالة فتم إيقافه وإحالة أوراق قضيته لفرع النيابة العامة بالمنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>