بالفيديو.. شجار عنيف بين شاب وصديقته ينتهي بمأساة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

صندوق التنمية الزراعية يوافق على تمويل مشروعات زراعية ويعتمد لائحة الائتمان الجديدة مدير جامعة نجران يبحث سبل تأمين سلامة الطلاب مع مرور المنطقة مكتب التعليم بمحافظة القرى يجري الاختبارات المهنية للمعلمين تميز تلو تميز …. تعليم الباحة الأول على مستوى المملكة في التهجئة بدء العمل في وحدة التغذية والمحاليل الوريدية بمستشفى الأمير متعب بسكاكا وزير التجارة والاستثمار يؤكد جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين لدعم القطاع الخاص ويعلن إطلاق 17 مبادرة لذلك انشقاق الرجل الثاني في مجلس الانقلاب الحوثي وهروبه إلى الجنوب أمين القصيم: كلمة خادم الحرمين تؤكد أن الدولة ماضية في تحقيق الخطط الطموحة جنيف8 يراوح مكانه.. الانتقال السياسي عقدة العقد «الأمم المتحدة»: يجب تطبيق قرارات مجلس الأمن الخاصة بكوريا الشمالية الجيش اليمني يبدأ أول عملياته داخل محافظة الجوف ويحرر شقة القورة نائب أمير الجوف ينوع بمضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين في مجلس الشورى

بالفيديو.. شجار عنيف بين شاب وصديقته ينتهي بمأساة

بالفيديو.. شجار عنيف بين شاب وصديقته ينتهي بمأساة
المناطق_وكالات

انتهى جدال حاد بين شاب وصديقته في سيبيريا، بحادث مؤلم تسبب في موت الصديق.

وحاول الشاب فيتالي دوديت البالغ من العمر 19 عامًا، القفز من نافذة بالطباق السابع، قبل أن يتراجع عن قراراه أن وتحاول صديقته إنقاذه.

ويُظهر مقطع فيديو مروع، الشاب وهو متشبث بأطراف أصابعه بالنافذة، وصديقته تحاول إنقاذه.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، قال شهود عيان إن دوديت كان يجلس على النافذة بينما كان يتشاجر مع صديقته، ثم استدار وخفض نفسه وهو متمسك بحافة المبنى العالي، معتقدًا أنه يستطيع سحب نفسه إلى الأعلى مرة أخرى.

وحاول الشاب مرارًا وتكرارًا التسلق والعودة إلى الشقة مرة أخرى بصعوبة متزايدة ، ولم تدرك صديقته في البداية أنه كان معلقًا من أطراف أصابعه، وعندما رأت المشهد المرعب حاولت مساعدته، لكن كان الأوان قد فات ، وبعد دقيقتين ونصف من المحاولة سقط الرجل لحتفه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة