تورط مدير قنوات bein sport في قضية رشوة بشأن حقوق بث بطولات كأس العالم | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

صندوق التنمية الزراعية يوافق على تمويل مشروعات زراعية ويعتمد لائحة الائتمان الجديدة مدير جامعة نجران يبحث سبل تأمين سلامة الطلاب مع مرور المنطقة مكتب التعليم بمحافظة القرى يجري الاختبارات المهنية للمعلمين تميز تلو تميز …. تعليم الباحة الأول على مستوى المملكة في التهجئة بدء العمل في وحدة التغذية والمحاليل الوريدية بمستشفى الأمير متعب بسكاكا وزير التجارة والاستثمار يؤكد جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين لدعم القطاع الخاص ويعلن إطلاق 17 مبادرة لذلك انشقاق الرجل الثاني في مجلس الانقلاب الحوثي وهروبه إلى الجنوب أمين القصيم: كلمة خادم الحرمين تؤكد أن الدولة ماضية في تحقيق الخطط الطموحة جنيف8 يراوح مكانه.. الانتقال السياسي عقدة العقد «الأمم المتحدة»: يجب تطبيق قرارات مجلس الأمن الخاصة بكوريا الشمالية الجيش اليمني يبدأ أول عملياته داخل محافظة الجوف ويحرر شقة القورة نائب أمير الجوف ينوع بمضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين في مجلس الشورى

تورط مدير قنوات bein sport في قضية رشوة بشأن حقوق بث بطولات كأس العالم

تورط مدير قنوات bein sport في قضية رشوة بشأن حقوق بث بطولات كأس العالم
المناطق - وكالات

أعلن الادعاء السويسري  أنه يتعاون مع السلطات في فرنسا واليونان وإيطاليا وإسبانيا في قضايا احتيال ورشاوي قام بها القطري ناصر الخليفي رئيس قنوات بين سبورت ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونقلت وكالة رويترز الإخبارية نقلا عن المدعي العام بسويسرا أنه تمت عمليات تفتيش على عدة أماكن وأن هناك تحقيقا مع ناصر الخليفي وجيروم فالكيه الأمين العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم في تهم رشاوي واحتيال في شراء مباريات كأس العالم.

وقال مكتب المدعى العام السويسرى اليوم، الخميس، “يشتبه فى أن جيروم فالك قبل امتيازات لم يكن يستحقها من رجل أعمال فى قطاع حقوق البث الرياضى، فيما له صلة بمنح الحقوق الإعلامية لبطولة كأس العالم أعوام 2018 و2022 و2026 و2030 لدول بعينها، ومن ناصر الخليفى، فيما يتصل بمنح الحقوق الإعلامية لدول بعينها فيما يخص كأس العالم عامى 2026 و2030”.

وفى مارس من العام الماضي، أعلن مكتب المدعى العام السويسرى أن هناك شبهة سوء إدارة متعمد ومخالفات أخرى تتعلق بفالك، ونفى فالك ارتكاب أى مخالفات.

فى حين قام محققون ماليون فرنسيون، بمشاركة الشرطة السويسرية، بتفتيش مكاتب مجموعة بى إن الإعلامية فى باريس .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة