ألمانيا: انسحاب الولايات المتحدة وإسرائيل من اليونسكو يبعث برسالة خاطئة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بمحافظة خميس مشيط صندوق التنمية الزراعية يوافق على تمويل مشروعات زراعية ويعتمد لائحة الائتمان الجديدة مدير جامعة نجران يبحث سبل تأمين سلامة الطلاب مع مرور المنطقة مكتب التعليم بمحافظة القرى يجري الاختبارات المهنية للمعلمين تميز تلو تميز …. تعليم الباحة الأول على مستوى المملكة في التهجئة بدء العمل في وحدة التغذية والمحاليل الوريدية بمستشفى الأمير متعب بسكاكا وزير التجارة والاستثمار يؤكد جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين لدعم القطاع الخاص ويعلن إطلاق 17 مبادرة لذلك انشقاق الرجل الثاني في مجلس الانقلاب الحوثي وهروبه إلى الجنوب أمين القصيم: كلمة خادم الحرمين تؤكد أن الدولة ماضية في تحقيق الخطط الطموحة جنيف8 يراوح مكانه.. الانتقال السياسي عقدة العقد «الأمم المتحدة»: يجب تطبيق قرارات مجلس الأمن الخاصة بكوريا الشمالية الجيش اليمني يبدأ أول عملياته داخل محافظة الجوف ويحرر شقة القورة

ألمانيا: انسحاب الولايات المتحدة وإسرائيل من اليونسكو يبعث برسالة خاطئة

ألمانيا: انسحاب الولايات المتحدة وإسرائيل من اليونسكو يبعث برسالة خاطئة
المناطق - وكالات

أعربت الحكومة الألمانية عن أسفها لعزم الولايات المتحدة وإسرائيل الخروج من منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (يونسكو).

وقال المتحدث باسم الحكومة الألمانية شتيفن زايبرت اليوم الجمعة في برلين: “نرى أن هذه الخطط تبعث برسالة خاطئة”.

وذكر المتحدث أن اليونسكو تعمل من أجل السلام والتفاهم حتى في أوقات الأزمات، مضيفاً أنه من المهم للغاية لذلك أن تتمتع المنظمة بكفاءة عالية وموثوقية.

يذكر أن الولايات المتحدة وإسرائيل أعلنتا أمس الخميس بصورة مفاجئة انسحابهما من اليونسكو، متهمين المنظمة بالتحيز ضد إسرائيل عقب قبول عضوية فلسطين وسلسلة أخرى من القرارات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة