الناتو: أي تدخل عسكري في كوريا الشمالية ستكون “عواقبه كارثية” | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

صندوق التنمية الزراعية يوافق على تمويل مشروعات زراعية ويعتمد لائحة الائتمان الجديدة مدير جامعة نجران يبحث سبل تأمين سلامة الطلاب مع مرور المنطقة مكتب التعليم بمحافظة القرى يجري الاختبارات المهنية للمعلمين تميز تلو تميز …. تعليم الباحة الأول على مستوى المملكة في التهجئة بدء العمل في وحدة التغذية والمحاليل الوريدية بمستشفى الأمير متعب بسكاكا وزير التجارة والاستثمار يؤكد جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين لدعم القطاع الخاص ويعلن إطلاق 17 مبادرة لذلك انشقاق الرجل الثاني في مجلس الانقلاب الحوثي وهروبه إلى الجنوب أمين القصيم: كلمة خادم الحرمين تؤكد أن الدولة ماضية في تحقيق الخطط الطموحة جنيف8 يراوح مكانه.. الانتقال السياسي عقدة العقد «الأمم المتحدة»: يجب تطبيق قرارات مجلس الأمن الخاصة بكوريا الشمالية الجيش اليمني يبدأ أول عملياته داخل محافظة الجوف ويحرر شقة القورة نائب أمير الجوف ينوع بمضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين في مجلس الشورى

الناتو: أي تدخل عسكري في كوريا الشمالية ستكون “عواقبه كارثية”

الناتو: أي تدخل عسكري في كوريا الشمالية ستكون “عواقبه كارثية”
المناطق - وكالات

حذر الأمين العام لحلف شمال الأطلسي ينس ستولتنبرغ الجمعة، من أن أي تدخل عسكري في كوريا الشمالية ستكون “عواقبه كارثية”، وذلك في مقابلة مع وكالة فرانس برس في مقر الحلف في بروكسل.

وقال ستولتنبرغ رداً على سؤال حول الخطاب الحربي الذي يستخدمه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بخصوص أزمة كوريا الشمالية، “أن استخدام القوة العسكرية ستكون له عواقب كارثية، أعتقد أن لا أحد يريد فعلياً ذلك”.

وأضاف: “الولايات المتحدة لها الحق في الدفاع عن نفسها والدفاع عن حلفائها، لكن في الوقت نفسه أنا متأكد تماماً من أن لا أحد يريد حلاً عسكرياً”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة