تعليم الطائف يودع 18 مليون بحسابات الطلاب والطالبات | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بمحافظة خميس مشيط صندوق التنمية الزراعية يوافق على تمويل مشروعات زراعية ويعتمد لائحة الائتمان الجديدة مدير جامعة نجران يبحث سبل تأمين سلامة الطلاب مع مرور المنطقة مكتب التعليم بمحافظة القرى يجري الاختبارات المهنية للمعلمين تميز تلو تميز …. تعليم الباحة الأول على مستوى المملكة في التهجئة بدء العمل في وحدة التغذية والمحاليل الوريدية بمستشفى الأمير متعب بسكاكا وزير التجارة والاستثمار يؤكد جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين لدعم القطاع الخاص ويعلن إطلاق 17 مبادرة لذلك انشقاق الرجل الثاني في مجلس الانقلاب الحوثي وهروبه إلى الجنوب أمين القصيم: كلمة خادم الحرمين تؤكد أن الدولة ماضية في تحقيق الخطط الطموحة جنيف8 يراوح مكانه.. الانتقال السياسي عقدة العقد «الأمم المتحدة»: يجب تطبيق قرارات مجلس الأمن الخاصة بكوريا الشمالية الجيش اليمني يبدأ أول عملياته داخل محافظة الجوف ويحرر شقة القورة

تعليم الطائف يودع 18 مليون بحسابات الطلاب والطالبات

تعليم الطائف يودع 18 مليون بحسابات الطلاب والطالبات
المناطق - الطائف

أودعت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف، ممثلة في إدارة خدمات الطلاب، ما يزيد عن 18 مليون ريال في الحسابات البنكية للطلاب والطالبات.
أكد ذلك المتحدث الرسمي لتعليم الطائف عواض الخديدي، مشيرا أنها تمثل مكافآت وإعانات الطلاب والطالبات بمختلف المراحل التعليمة وأنواعها كافة ” دار التوحيد، وتحفيظ القرآن ، وتربية خاصة ، وأبناء المعلمين والمعلمات المتوفين ” “بنين وبنات” لأشهر شعبان ورمضان وشوال وذو القعدة من العام الدراسي الماضي ١٤٣٧ / ١٤٣٨ ، الذين يزيد عددهم عن “12500” طالب وطالبة، وذلك باستخدام نظام التحويلات السريعة لجميع أنواع المكافآت والإعانات.
وأهاب الخديدي أولياء الأمور والطلاب والطالبات بأهمية مراجعة حساباتهم البنكية للتأكد من تحويل المبالغ، مشددا على ضرورة مراجعة وحدة الصرف بإدارة الشؤون المالية للطلاب والطالبات الذين لا توجد لديهم حسابات بنكية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة