المخلافي: إذا ثبت دعم مندوب اليمن لمرشّح قطر سيُعزل فوراً | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

صندوق التنمية الزراعية يوافق على تمويل مشروعات زراعية ويعتمد لائحة الائتمان الجديدة مدير جامعة نجران يبحث سبل تأمين سلامة الطلاب مع مرور المنطقة مكتب التعليم بمحافظة القرى يجري الاختبارات المهنية للمعلمين تميز تلو تميز …. تعليم الباحة الأول على مستوى المملكة في التهجئة بدء العمل في وحدة التغذية والمحاليل الوريدية بمستشفى الأمير متعب بسكاكا وزير التجارة والاستثمار يؤكد جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين لدعم القطاع الخاص ويعلن إطلاق 17 مبادرة لذلك انشقاق الرجل الثاني في مجلس الانقلاب الحوثي وهروبه إلى الجنوب أمين القصيم: كلمة خادم الحرمين تؤكد أن الدولة ماضية في تحقيق الخطط الطموحة جنيف8 يراوح مكانه.. الانتقال السياسي عقدة العقد «الأمم المتحدة»: يجب تطبيق قرارات مجلس الأمن الخاصة بكوريا الشمالية الجيش اليمني يبدأ أول عملياته داخل محافظة الجوف ويحرر شقة القورة نائب أمير الجوف ينوع بمضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين في مجلس الشورى

المخلافي: إذا ثبت دعم مندوب اليمن لمرشّح قطر سيُعزل فوراً

المخلافي: إذا ثبت دعم مندوب اليمن لمرشّح قطر سيُعزل فوراً
المناطق - وكالات

قال نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية اليمني، عبدالملك المخلافي، رداً على ما أثير حول انحياز مندوب اليمن للمرشح القطري في انتخابات اليونسكو، إنه تم تكليف السفير اليمني في باريس لمراقبة الأمر، والتواصل مع الوفد المصري‪ .

وأكد المخلافي في بيان له أن المندوب أحمد الصياد منقطع عن وزارته ويتبع وزارة التربية والتعليم وليس الخارجية، وأنه ينفي دعمه للمرشح القطري، وشدد وزير الخارجية اليمني أنه رغم نفي الصياد طلب تحقيقاً وتقريراً مدققاً، وسيأخذ رأي مصر بعين الاعتبار فيما حدث‪.

وأوضح المخلافي أنه إذا ثبت دعم مندوب اليمن للمرشح القطري، سيُعزل فوراً، مشددا على أن “علاقة اليمن مع مصر وحرصنا على مصر التي وقفت مع اليمن، أهم من أي شخص يتصرف بدون مسوولية أو يسيء إلى هذه العلاقة”.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عشران العسيري

    امثاله كثير.في النهار مع الشرعيه وفي المساء بعد حلول الظلام حوثيا متشددحتى من المشائخ الذين يزورون الرياض ودبي يتحول من حوثي الي شرعي مجرد مغادرة حدود اليمن واذا عادرمى عباءة الشرعيه ولبس الفروه الحوثيه.والاحلى من هذا كله احمد علي في دبي

  2. ١
    عشران العسيري

    ابو علي انشر تعليقي السابق بكره دعما لرئيسة اليونسكو الفرنسيه