استدعاء المشجعين اللذين ظهرا بلقطة مسيئة في الجوهرة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

131 معلماً في المقابلات الشخصية للعمل في مصادر التعلم في تعليم تبوك لجنة الأوقاف بغرفة الأحساء تسمّي نائب رئيسها وممثلها باللجنة الوطنية اختتام “لقاء الجودة17” باستعراض تجارب عالمية في مجال الابتكار والإبداع لخبراء ومتخصصين دوليين تعرف على القطري الذي يحتل المركز السادس على قائمة الإرهاب العربية؟ الجهات الامنية تبحث عن الجاني .. مقتل مواطن في صامطة على يد اخر بطلقات نارية سياحة عسير تدعو للمشاركة في جناحها بألوان السعودية الخدمة المدنية تدعو الخريجين للتقدم على شغل (232) وظيفة هندسية القسم النسائي بمركز التنمية بحائل ينظم فعالية عن اليوم العالمي للسكري استغلال المياه المعالجة للري .. أمين منطقة حائل يعقد اجتماع مع مدير المياه بالمنطقة بداية الدوام الشتوي بمدارس تعليم البكيرية الأحد المقبل أمانة القصيم تنظم ورشة عمل لشرح بوابة المقاولين الإلكترونية الصحة تطمئن عموم المواطنين حول ما يتم تداوله عن #فشل_لقاح_الانفلونزا_الموسميه

استدعاء المشجعين اللذين ظهرا بلقطة مسيئة في الجوهرة

استدعاء المشجعين اللذين ظهرا بلقطة مسيئة في الجوهرة
المناطق _ جدة

في أقل من 24 ساعة من نهاية مواجهة الاتحاد وأحد أمس الجمعة، استدعت الشرطة في محافظة جدة مساء اليوم السبت، المشجعين اللذين ظهرا في لقطة مسيئة، خلال لقاء الاتحاد وضيفه أحد، والذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن مواجهات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2/2، حيث يتواجد أحد المشجعين الآن في مقر الشرطة، فيما تمت مكالمة والد الآخر لإحضاره إلى مركز الشرطة بشكل عاجل.

وكان تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وجه باستدعاء المشجعين والتحقيق معهما، في سعيه للمحافظة على الذوق العام في جميع المسابقات في المملكة العربية السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة