بعد طرده الوفد الإسرائيلي.. استقبال حافل لمرزوق الغانم في الكويت | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

لجنة الأوقاف بغرفة الأحساء تسمّي نائب رئيسها وممثلها باللجنة الوطنية اختتام “لقاء الجودة17” باستعراض تجارب عالمية في مجال الابتكار والإبداع لخبراء ومتخصصين دوليين تعرف على القطري الذي يحتل المركز السادس على قائمة الإرهاب العربية؟ الجهات الامنية تبحث عن الجاني .. مقتل مواطن في صامطة على يد اخر بطلقات نارية سياحة عسير تدعو للمشاركة في جناحها بألوان السعودية الخدمة المدنية تدعو الخريجين للتقدم على شغل (232) وظيفة هندسية القسم النسائي بمركز التنمية بحائل ينظم فعالية عن اليوم العالمي للسكري استغلال المياه المعالجة للري .. أمين منطقة حائل يعقد اجتماع مع مدير المياه بالمنطقة بداية الدوام الشتوي بمدارس تعليم البكيرية الأحد المقبل أمانة القصيم تنظم ورشة عمل لشرح بوابة المقاولين الإلكترونية الصحة تطمئن عموم المواطنين حول ما يتم تداوله عن #فشل_لقاح_الانفلونزا_الموسميه شرطة القصيم تضبط  4 أشخاص قاموا بالاستيلاء على 40 رأساً من الأغنام

بعد طرده الوفد الإسرائيلي.. استقبال حافل لمرزوق الغانم في الكويت

بعد طرده الوفد الإسرائيلي.. استقبال حافل لمرزوق الغانم في الكويت
المناطق _ الكويت

استقبال حافل تلقاه مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي، من قبل عدد من الوزراء والنواب في مجلس الأمة الكويتي، عقب عودته من مدينة سان بطرسبورغ الروسية، وذلك احتفاءً بما فعله مع الوفد الإسرائيلي.

كان على رأس المستقبلين للغانم في المطار، نائب رئيس مجلس الأمة عيسى الكندري، ووزير العدل وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة الدكتور فالح العزب، والأمين العام المساعد لقطاع الإعلام عبدالحكيم السبتي.

يذكر أن الغانم، شن هجوما شديدا على الوفد الإسرائيلي أثناء مشاركته في أعمال مؤتمر الاتحاد البرلماني، واصفاً إياه ودولته بالإرهابية وقتلة الأطفال، ومطالباً بطرده، وهو الأمر الذي تفاعل معه الكثير من البرلمانات داخل القاعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة