أبو عجرم تطلق أكبر شاشة عرض للأفلام بالشمال | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

لجنة الأوقاف بغرفة الأحساء تسمّي نائب رئيسها وممثلها باللجنة الوطنية اختتام “لقاء الجودة17” باستعراض تجارب عالمية في مجال الابتكار والإبداع لخبراء ومتخصصين دوليين تعرف على القطري الذي يحتل المركز السادس على قائمة الإرهاب العربية؟ الجهات الامنية تبحث عن الجاني .. مقتل مواطن في صامطة على يد اخر بطلقات نارية سياحة عسير تدعو للمشاركة في جناحها بألوان السعودية الخدمة المدنية تدعو الخريجين للتقدم على شغل (232) وظيفة هندسية القسم النسائي بمركز التنمية بحائل ينظم فعالية عن اليوم العالمي للسكري استغلال المياه المعالجة للري .. أمين منطقة حائل يعقد اجتماع مع مدير المياه بالمنطقة بداية الدوام الشتوي بمدارس تعليم البكيرية الأحد المقبل أمانة القصيم تنظم ورشة عمل لشرح بوابة المقاولين الإلكترونية الصحة تطمئن عموم المواطنين حول ما يتم تداوله عن #فشل_لقاح_الانفلونزا_الموسميه شرطة القصيم تضبط  4 أشخاص قاموا بالاستيلاء على 40 رأساً من الأغنام

أبو عجرم تطلق أكبر شاشة عرض للأفلام بالشمال

أبو عجرم تطلق أكبر شاشة عرض للأفلام بالشمال
المناطق_الجوف

أطلقت مسابقة أفلام أبو عجرم أكبر شاشة عرض للأفلام في شمال المملكة حيث تعرض الافلام بالمركز الثقافي الحضاري بأبو عجرم – 50 كلم عن محافظة دومة الجندل بمنطقة الجوف .

وأوضح المهندس نور نوري المشرف على شاشة العرض أن مساحتها 8 متر مربع بأطوال  4 متر وعرض 2 متر ومخصصة للعرض الداخلي وهي  أول شاشة من نوعها في منطقة الجوف والشمال  ويوجد غرفة التحكم مرتبطة بأحدث الأجهزة اللوحية ذات العرض السينمائي  وتم تصميم القاعة صوتيا ومرئيا لأحداث التقنيات وتصميم القاعة من منتج اسباني للقاعة الدائمة .
وتم تركيب شاشة مماثله في فندق هيوليدي أن بمكة المكرمة
ومسرح التربية الإسلامية في العاصمة الرياض .

ويوجد في مسرح عرض الأفلام بأبو عجرم قسم رجالي و قسم نسائي ويشرف عليه كفاءات مميزة ومدربه وهم المهندس نور نوري والمهندس أحمد الخطيب المهندس طه السقا .

وقدم رئيس بلدية أبو عجرم المهندس مشعل الحسن شكره وتقديره للفريق التقني الذي أبدع ومستمر في الإبداع التقني والمسرحي و الصوتي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة