بعدما تركت حقيبتها…اختفاء غامض لـ”طالبة” من مدرستها بالمدينة! | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

البيان الختامي للمعارضة السورية يؤكد على شرط رحيل الأسد قبل البدء في المرحلة الانتقالية هيئة السوق المالية تحدّث (القواعد المنظمة لاستثمار المؤسسات المالية الأجنبية في الأسهم المدرجة) وتتيحها للعموم الزعاق يحدد موعد موسم “المربعانية”.. وهذه مقدمات البرد.. مراسلة “BBC” تنشر أول فيديو من داخل فندق “الريتز كارلتون” بالرياض .. مجلس وزراء العدل العرب يدعو للإسراع بالمصادقة على الاتفاقية العربية لمكافحة الإرهاب قمة نارية بين العالمي والعميد ” ترشيد استهلاك المياه ” ندوة بأمانة نجران جامعة نجران تنظم ندوة عن وسطية الإسلام في الفكر والتعاملات نائب أمير نجران يتسلم التقرير السنوي للرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر نائب أمير نجران يطلع على سير العمل في فرع الاحوال المدنية بالمنطقة وكيل امارة الباحة يترأس الاجتماع التحضيري الأول لمشاركة وفد المنطقة بمهرجان الجنادرية  مؤتمر الجبيل لإدارة الطاقة يسلط الضوء على ترشيد الطاقة في قوانين المباني الخضراء

بعدما تركت حقيبتها…اختفاء غامض لـ”طالبة” من مدرستها بالمدينة!

بعدما تركت حقيبتها…اختفاء غامض لـ”طالبة” من مدرستها بالمدينة!
المناطق_المدينة

أكدت إدارة تعليم المدينة المنورة على لسان مدير الإعلام التربوي عمر برناوي اختفاء طالبة ابتدائية من مقر مدرستها منذ ظهر أمس الأول، فيما بدأت الجهات الأمنية تكثيف عمليات البحث عن الطالبة التي تدرس في الصف الخامس وتوارت عن الأنظار أثناء الحصص بعدما تركت حقيبتها المدرسية في الفصل.

وطبقا للمعلومات فإن معلمات وطالبات الابتدائية السادسة في المدينة المنورة فوجئن باختفاء الطالبة وأجرين عمليات بحث مكثفة في مقر المدرسة بلا طائل. وكانت غرفة عمليات شرطة المنطقة تلقت بلاغا من مواطن أفاد فيه بأن إدارة المدرسة أبلغته عند حضوره لاستلام ابنته عند نهاية اليوم الدراسي باختفائها، ووصلت على الفور إلى مقر المدرسة الدوريات الأمنية التي استجوبت الحارس لمعرفة ظروف اختفاء الطالبة وعدم تنبهه إلى خروجها من المبنى.

من جانبه، أكد مدير الإعلام التربوي بإدارة تعليم المدينة عمر برناوي أن الطالبة اختفت قبيل موعد الانصراف، وبالبحث عنها داخل المدرسة لم يتم العثور عليها رغم تركها حقيبتها داخل الفصل، مشيراً إلى أن البحث مستمر عنها بواسطة الجهات المختصة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة