بالفيديو و الصور.. خادم الحرمين يعزي أسرة الشيخ ” صالح السدلان” | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

131 معلماً في المقابلات الشخصية للعمل في مصادر التعلم في تعليم تبوك لجنة الأوقاف بغرفة الأحساء تسمّي نائب رئيسها وممثلها باللجنة الوطنية اختتام “لقاء الجودة17” باستعراض تجارب عالمية في مجال الابتكار والإبداع لخبراء ومتخصصين دوليين تعرف على القطري الذي يحتل المركز السادس على قائمة الإرهاب العربية؟ الجهات الامنية تبحث عن الجاني .. مقتل مواطن في صامطة على يد اخر بطلقات نارية سياحة عسير تدعو للمشاركة في جناحها بألوان السعودية الخدمة المدنية تدعو الخريجين للتقدم على شغل (232) وظيفة هندسية القسم النسائي بمركز التنمية بحائل ينظم فعالية عن اليوم العالمي للسكري استغلال المياه المعالجة للري .. أمين منطقة حائل يعقد اجتماع مع مدير المياه بالمنطقة بداية الدوام الشتوي بمدارس تعليم البكيرية الأحد المقبل أمانة القصيم تنظم ورشة عمل لشرح بوابة المقاولين الإلكترونية الصحة تطمئن عموم المواطنين حول ما يتم تداوله عن #فشل_لقاح_الانفلونزا_الموسميه

بالفيديو و الصور.. خادم الحرمين يعزي أسرة الشيخ ” صالح السدلان”

بالفيديو و الصور.. خادم الحرمين يعزي أسرة الشيخ ” صالح السدلان”
المناطق - الرياض

قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مساء الأربعاء (25 أكتوبر 2017)، بتقديم واجب العزاء لذوي الشيخ صالح بن غانم السدلان.

وأظهر مقطع فيديو خادم الحرمين الشريفين وهو يقدم العزاء لشقيق الفقيد عبدالله السدلان في السرادق المقام للعزاء بالرياض، داعيًا الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، فيما رفع ذوو السدلان الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين.

وتوفي الشيخ صالح بن غانم السدلان، الأستاذ في كلية الشريعة بجامعة الإمام ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أمس الثلاثاء، فيما تم تشييع جثمانه من مسجد الجوهرة في حي التعاون بالرياض.

وكان الشيخ السدلان قد أُدخل العناية المركّزة بقسم عناية القلب في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني، إثر أزمة صحية ألمّت به.

يذكر أنّ الشيخ صالح بن غانم بن عبد الله بن سليمان بن علي السدلان وُلد في 25 / 12 / 1359هـ وفي عام 1386هـ حصل على بكالوريوس الشريعة من كلية الشريعة بجامعة الإمام، وفي عام 1391هـ حصل على الماجستير في الفقه المقارن في موضوع (الإيضاح في شروط النكاح)، وحصل على الدكتوراه من قسم الفقه المقارن من المعهد العالي للقضاء بالرياض في موضوع (النية وأثرها في الأحكام الشرعية) عام 1403هـ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة